صور.. "صباع حشيش" يقضى على حياة سائق توك توك.. طالب الحقوق وعامل استدرجا السائق وقاما بخنقه وإلقاء جثته بالترعة.. المتهمان تعديا على السائق بطوبة حتى فقد الوعى وخنقاه بشال واتفقا على بيع التوك توك

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 04:53 ص
صور.. "صباع حشيش" يقضى على حياة سائق توك توك.. طالب الحقوق وعامل استدرجا السائق وقاما بخنقه وإلقاء جثته بالترعة.. المتهمان تعديا على السائق بطوبة حتى فقد الوعى وخنقاه بشال واتفقا على بيع التوك توك "صباع حشيش" يقضى على حياة سائق توك توك
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"محمد" سائق توك يخرج كل يوم قبل شروق الشمس من أجل البحث عن لقمة العيش توصيله هنا وتوصيلة هناك والأجرة ما بين 3 جنيهات وتصل إلى 5 فى بعض الأحيان، بينما تكون فرحته الكبرى عندما يطلب منه توصيله مخصوص من قرية إلى قرية أو من نجع إلى نجع وعندها يكون سعر التوصيلة ما بين 20 إلى 30 جنيها وهنا كانت الكارثة.. حيث دبر طالب الحقوق وعامل مكيدة وقاما باستدراجه لتوصيلة لقرية مجاورة مقابل مبلغ أكثر من الأجرة المتعارف عليها وفى الطريق طلبا منه الدخول إلى طريق فرعى وقاما بالتعدى عليه بالضرب بحجر حتى فقد الوعى ثم قاما بخنقه باستخدام كوفيه كان يضعها حول رقبته من البرد صباحا وألقيا الجثة بالترعة وقاما ببيع التوك توك مقابل صباع من مخدر الحشيش نظرا لإدمانهم تناول المواد المخدرة.

سائق توك توك (1)

ترجع الواقعة ورود بلاغا للواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من اللواء جلال أبو سحلى مساعد المدير للشرق، يفيد بتقدم أحد الأهالى ببلاغ عن اختفاء نجله ومركبة التوك توك التى يقودها ولم يتهم أحدا بذلك.

سائق توك توك (4)

على الفور، ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجرامية، وجه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث قاده العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، والرائد أحمد ماهر رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته، بالإنابة، بالاشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام.

سائق توك توك (2)

تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها تنشيط المصادر السرية وفحص علاقات سائق التوك توك المبلغ بغيابه والخلافات بينه وبين الآخرين وأخر مشاهده له أثناء العمل وأخر من قام بالركوب معه. وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته بالإنابة وأشرف عليها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق أن مقدم البلاغ حسن أحمد على أبو زيد ويقيم بناحية الطوايل دائرة المركز بغياب نجله محمد حسن أحمد على سائق ويقيم بذات الناحية عن المنزل بالدراجة البخارية " توك توك " قيادته وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد. ى 22 سنة عامل، ومؤمن. ع 19 سنة طالب بكلية الحقوق ويقيمان بندر ساقلته.

سائق توك توك (3)

بتقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين وضبطهما وبحوزتهما الدراجة البخارية المشار إليها قيادة الأول بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضاف بقيامهما باستقلال الدراجة البخارية قيادة المذكور من بندر ساقلته لتوصيلهما لقرية العوامية دائرة المركز وبطريق فرعى قاما بالتعدى عليه بالضرب والخنق مما أدى لوفاته وتخلصهما من الجثة بمصرف بناحية العوامية دائرة المركز.

سائق توك توك (5)

تم انتشال الجثة بإرشادهما وبمناظرتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح بفروه الرأس وتم نقلها لمشرحة مستشفى أخميم المركزى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2588 إدارى مركز شرطة ساقلته لسنة 2017.

 

وأضافا قيامهما بارتكابهم الواقعة نظرا لمرورهم بضائقة مالية وأنهم قاما بالاتفاق مع أحد الأشخاص ببيع المركبة له مقابل صباع من مخدر الحشيش نظرا لإدمانهم للمواد المخدرة. قاما بتمثيل الجريمة أمام مدير نيابة ساقلته تفصيلا وتم إحالتهم لمحكمة الجنايات والتى قررت حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق.

 
سائق توك توك (6)
 

 

سائق توك توك (7)
 

 

سائق توك توك (8)
 

 

سائق توك توك (9)
 

 

سائق توك توك (10)
 

 

سائق توك توك (11)
 

 

سائق توك توك (12)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة