صور وفيديو.. أب يتهم طبيبا بإخفاء أحد توأميه فى الإسماعيلية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 08:00 ص
صور وفيديو.. أب يتهم طبيبا بإخفاء أحد توأميه فى الإسماعيلية أسرة وائل
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أبشر طفلك شيخ وله كرامات دى معجزة من المعجزات".. بهذه الكلمات بدأ وائل محمد عوض الشهاوى عامل ومقيم بمركز فايد بالإسماعيلية كلماته لـ"اليوم السابع" وأضاف عادل أن تفاصيل المعجزة التى يطلق عليها الطبيب معجزة باننى ذهبت إلى طبيب مشهور تخصص نساء وتوليد فى الإسماعيلية وله عيادة بمدينة فايد واصطحب معى زوجتى للكشف عليها عند الطبيب المشهور.

وأشار إلى أن زوجتى كانت وقتها حامل فى الشهر السابع وعقب إجراء الكشف الطبى على عليها قال لنا الطبيب إن زوجتى حامل فى توأم وطلب منى إجراء أشعة للتأكد من تشخيصه وبالفعل أجرينا أشعة لتؤكد أن زوجتى حامل فى توأم، وتابعت زوجتى مع الطبيب منذ ذلك الوقت أى من الشهر السابع حتى فوجئنا بالطبيب فى نهاية الشهر الثامن يخبرنا أن زوجتى ستلد ويجب أن تلد فورا لتجنب وفاة أى طفل، وطلب منا التأكد من ذلك بقياس المياه الخاصة بالولادة عن طريق عمل بعض الأشعة، التى أكدت أيضا أن بداخل زوجتى توأما.

 وتابع وائل: أثناء تواجدى بمركز الأشعة أشار على طبيب الأشعة بأننى أنتظر حتى الميعاد الطبيعى للولادة لأن حالة زوجتى مطمئنة ولو تمت الولادة فى غير موعدها ستحتاج إلى حضانات للأطفال، فقمت بالاتصال بالطبيب الذى تتابع معه زوجتى فأفاد أنه لابد من إجراء عملية للولادة للحفاظ على حياة التوأم.

واستطرد وائل، جاء يوم الولادة الذى انتظرته كثيرا لكى أحمل فيه أولادى التوأم على يدى، ولكن حدث شىء غريب، فبعد خروج إحدى العاملات من غرفة العمليات الخاصة بمركز الولادة لذلك الدكتور أخبرتنى أن زوجتى أنجبت طفلا واحدا، وحين السؤال عن الطفل الآخر أغلقت الباب فى وجهى.

وأشار الزوج فوجئت بخروج الطبيب يقول لى أبشر ابنك سيكون شيخا وله كرامات لأن حالة ولادة زوجتك معجزة وأعطانى طفلا واحدا.

وأكد وائل، عند مقابلتى للطبيب فوجئت به يخبرنى بأنه لم يجد فى أحشاء زوجتى إلا طفلا واحدا فقط وهذه معجزة طبية.

صدم الأب من كلام الطبيب وأسرع للأطباء المختصين حاملا معه كل التحاليل والأشعة ليؤكدوا له جميعا أن زوجته كانت حاملا فى طفلين دون أدنى شك، جن جنون الأب وعاد لطبيب الولادة الذى تهرب منه .

وأضاف الزوج، ذهبت إلى مركز شرطة فايد لتحرير محضر ضد الطبيب فأشاروا على بحل الموضوع بصفة ودية وجلست مع الطبيب فى حضور أهل الخير ولكنه مازال مصرا أن زوجتى ولدت طفلا فقط.

وأشار وائل إلى أن الدكتور لم يعط له سببا لما حدث وحاول معه، ولكن كان الرد واحدا (لم أجد غير طفل واحد)، فذهب إلى عدد من الأطباء وعرض عليهم الأشعة فأخبروه أن زوجته كانت يجب أن تلد توأما.

وعندما لم يجد وائل حلا مع الطبيب فى إقناعه أو إعطائه طفله الثانى حرر ضد الطبيب المحضر رقم 3131لسنة 2017 إدارى مركز فايد وطلب خلاله بعرض زوجته على الطب الشرعى لبيان إذا كانت الولادة نتج عنها ولادة طفل أم توأم.

كما يطالب وائل من النائب العام ضرورة فتح تحقيق فى واقعة اختفاء طفله وسرعة عرض زوجته على الطب الشرعى لأنه قدم طلب إلى نيابة فايد من فترة ولم يتم تحويل زوجته للطب الشرعى حتى الآن مؤكدا بأنه لن يترك ابنه.

وقالت زوجة وائل: أول مرة فى حياتى أشوف غرفة عمليات فى عيادة لها بابين منهم باب على الشارع وناشدت الزوجة المسئولين بسرعة عودة طفلها الثانى، مستطردة: أنا التى حملت وأنا أدرى الناس هل كان داخل أحشائى طفل أو طفلان.

وأشارت الزوجة إلى أننا ذهبنا إلى مركز الأشعة للحصول على نسخة منها لان الطبيب أخد الأشعة منا ولكن مركز الأشعة رفض إعطائى صورة من الأشعة التى أجريت على.

 

 

 

 

أسرة وائل
أسرة وائل

 

الأشعة التليفزيونية توضح وجود التؤام
الأشعة التليفزيونية توضح وجود التؤام

 

روشتة الطبيب
روشتة الطبيب

 

تقرير بالطفلين للأشعة
تقرير بالطفلين للأشعة

 

تقرير يوضح جنينين فى أحشاء الزوجة
تقرير يوضح جنينين فى أحشاء الزوجة

 

تقرير أشعة أخرى للجنينين
تقرير أشعة أخرى للجنينين

 

 الزوج وائل الشهاوى
الزوج وائل الشهاوى

 

نجل عادل الاكبر
نجل عادل الاكبر

 

الام تحمل مولودها
الام تحمل مولودها

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة