تنظيم المؤتمر السنوى لليوم العالمى لمرضى السكر بديوان عام محافظة الغربية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:51 م
تنظيم المؤتمر السنوى لليوم العالمى لمرضى السكر بديوان عام محافظة الغربية الحاضرين بالندوة
الغربية -احمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية نظمت مديرية الصحة بالغربية بالتعاون مع كلية طب جامعه طنطا المؤتمر السنوى لليوم العالمى لمرضى السكر الذى تم عقده بقاعه الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

ويهدف المؤتمر إلى التوعية من مخاطر مرضى السكر ومناقشة ما تم التواصل اليه فى الابحاث العلمية الجديدة لعلاج هذا المرض وطرق الوقايه منه وخلال المؤتمر قدم الدكتور محمد شرشر الشكر  لمحافظ الغربية على رعايته وحضوره للمؤتمر ودعمه الدائم للمنظومه الصحية بالمحافظة والعمل على تقديم خدمه صحية أفضل للمواطنين.

كما قدم الشكر لكل المشاركين فى المؤتمر وألقى الدكتور محمد سلامة عضو منطقة وسط الدلتا لنقابة أطباء مصر أثني فيها على محافظ الغربية فى معاملته الانسانية للمواطنين أثناء مقابلاته ويقوم بتقديم كافة الدعم للمواطنين وكذا التنبيه على كافه التنفيذيين بالمعاملة الطيبة للمواطنين  والعمل على حل مشاكلهم ..كما أشاد بخدمات الصحية التى تقدم بالمحافظة.

ثم ألقى محافظ الغربية كلمة أكد فيها أنه بالبحث العلمى سيتم التوصل لعلاج يقضى تماما على مرض السكر كما تم التوصيل لعلاج فيروس سى مشيرا الى أن المريض فى حاجة للتعرف على أحدث ما وصل اليه العلم فى علاج هذا المرض وضرورة الكشف المبكر.

كما صرح محافظ الغربية أنه جارى انشاء مستشفى طنطا العام الجديد على مساحة 3 أفدنه ونصف بتكلفه تتجاوز مليار جنيه وكذا انشاء مستشفى الجراحات بمستشفى جامعه طنطا بتكلفه تتجاوز مليار جنيه .. وطالب المحافظ بالالتزام بالتواجد والحضور بالمستشفيات والوحدات الصحية والعمل على تقديم خدمه طبيه أفضل كما أكد على أهمية هذه المؤتمرات الطبية فى التوعية بخطورة الامراض وطرق الوقاية منها .

وفى نهاية المؤتمر قدم وكيل وزارة الصحة درع المؤتمر لمحافظ الغربية والدكتور محمد سلامه عضو منظمه وسط الدلتا لنقابه أطباء مصر كما قدم محافظ الغربية درع المحافظة للدكتور محمد سلامه .. حضر المؤتمر اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة  والاستاذه الدكتورة انجى عبد الوهاب أستاء بكلية طب طنطا والاستاذ الدكتور وائل فراج استاذ بكلية طب طنطا والاستاذ الدكتور محمود عمر رئيس الجمعية المصرية لمرضى السكر عدد من الاطباء المتخصصين فى هذ المرضى 

 

DSC_0090
 
 
DSC_0092
 
DSC_0098
 
DSC_0129
 
DSC_0132
 
DSC_0133
 
DSC_0139








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة