بروتوكول تعاون بين السياحة والعربية للتصنيع لإحياء مسار العائلة المقدسة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:42 م
بروتوكول تعاون بين السياحة والعربية للتصنيع لإحياء مسار العائلة المقدسة الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع
كتب ـ زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية المُشاركة فى دعم السياحة المصرية بكافة أشكالها، قائلا: "فتلك صورة مصر".

 

وقال سيف الدين: "رغم الظرف الحزين الذى تمر به بلدنا جراء العمل الإرهابى الغادر فإننا سنقاوم الإرهاب بشتى صوره بالعمل والتنمية وزيادة الاستثمار والإنتاج وتشجيع السياحة".

 

وأشاد يحى راشد وزير السياحة بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة ومُشاركتها فى كافة مناحى خطط التنمية الشاملة، مضيفا أن بروتوكول التعاون مع الهيئة لإحياء مسار العائلة المقدسة جاء للثقة التى توليها وزارة السياحة فى الهيئة العربية للتصنيع لسد جميع احتياجات الوزارة وضمان التنفيذ وسرعة إنجاز الأعمال وضمانها.

 

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة السياحة بهدف التنشيط السياحى لمسار العائلة المُقدسة، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الهيئة ووزارة السياحة، ضمن توجه الحكومة بأهمية تدبير كافة الإجراءات الحضارية التى تليق بعراقة مصر ومزاراتها السياحية.

 

يُذكر أن البروتوكول يتضمن تدبير احتياجات وزارة السياحة لتوريد وتركيب الخيام المُتطورة المُجهزة لمسار العائلة المقدسة وتوفير أماكن استقبال لائقة للحجاج من مُختلف أنحاء العالم وتوفير البنية التحتية بأحدث التكنولوجيات بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

 

وفى هذا الصدد، أكد يحى راشد وزير السياحة على أن تلك الخطوة تأتى أهميتها من خلال مُوافقة بابا الفاتيكان على ضرورة إحياء مسار العائلة المُقدسة داخل مصر، وشدد على أن ذلك سيعود بالنفع على السياحة المصرية وزيادة الدخل القومى وتوافد الحجيج من كافة دول العالم.

 

ومن جانبه، أشار الفريق عبد العزيز إلى أن الهيئة العربية للتصنيع تضع نُصب أعينها إنجاز كل الخطوات الملموسة لإحياء مسار العائلة المقدسة قبل يناير القادم.

 

وأضاف أن هذا الإجراء من شأنه تنمية وتنشيط السياحة وتوفير فرص العمل وشدد سيف الدين أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على تعزيز التعاون والمُشاركة مع كافة الوزارات والمؤسسات فى خطط التنمية الشاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة