اليوم.. الاجتماع السنوى لاتحاد شركات السياحة البولندية بمدينة مرسى علم

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:00 ص
اليوم.. الاجتماع السنوى لاتحاد شركات السياحة البولندية بمدينة مرسى علم مدينة مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر، اليوم المؤتمر السنوى لاتحاد شركات سياحة البولندية بعد منافسات دولية على استضافته، بحضور وزير الدولة للسياحة البولندية.

ويعد اتحاد شركات السياحة البولندية أكبر منظمة لصناعة السياحة فى بولندا وهى عضو عامل بالاتحاد الأوروبى لمنظمى الرحلات وشركات السياحة ECTAA وهى أكبر جهة تتحدث باسم القطاع السياحى الخاص مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والدولية ببولندا .

ويضم اتحاد شركات السياحة البولندية 500 عضو من منظمى الرحلات وشركات السياحة البولندية ولديهم ما يزيد عن 1000 مكتب ببولندا ويمثل رأس مال أعضائه 70 % من إجمالى رؤوس أموال القطاع السياحى ببولند ويتم انتخاب رئيسه كل أربع سنوات والانتخابات القادمة 2020 م، يعقد الاتحاد اجتماعا كل عامين خارج بولندا وتم اختيار مصر هذا العام لاستضافة المؤتمر بمنتجع بورت غالب بمدينة مرسى علم .

ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر 150 من كبار ومنظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة البولندية على رأسهم وزير الدولة للسياحة وعدد من كبار الشخصيات ووفد إعلامى يمثل كبرى وسائل الاعلام البولندية ما يقرب من 20 إلى 25 إعلاميا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة