سامح شكرى ردًا على وزيرة إسرائيل: سيناء ارتوت بدماء المصريين دفاعًا عنها

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:48 م
سامح شكرى ردًا على وزيرة إسرائيل: سيناء ارتوت بدماء المصريين دفاعًا عنها برنامج كل يوم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامح شكرى، وزير الخارجية، رفضه لتصريحات وزيرة المساواة الاجتماعية الإسرائيلية جيلا جملئيل، حول إقامة الفلسطينيين فى سيناء، قائلاً: "نرفض تناول أى شأن مصرى أو الحديث عن أراضٍ مصرية من أى جهة أو التفكير فى أى نوع من الانتقاص لسيادة مصر على أراضيها وخصوصًا سيناء".

 

وقال "شكرى"، فى تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب"، عبر فضائية "ON E"، إن سيناء ارتوت بدماء المصريين دفاعًا عنها، وذرة واحدة من ترابها ليست محل التنازل عنها أو أن يعتدى عليها أحد، مضيفاً: "هذه التصريحات تمت منذ فترة، والسفير الإسرائيلى جاء بناءً على طلبه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

كل الأحتمالات ممكنة !!!

كل مشاكل الوطن العربي المستفيد الأول منها اسرائيل .... ارتكبت عدة مجازر لترويع و تهجير اكبر عدد ممكن من الفلسطينين لتقوم دولتها .... وارتكبت مجازر عديدة ضد المدنيين بعد 1967 بهدف تهجير اهالي القناة .... وفي الصفحة الثانية تهجير الاخوة المسيحين .... ثم مجازر اخري لتهجير المسلمين من سيناء ثم تضييق وخناق والفرقة بين الأشقاء الفلسطينين في غزة .... وبعدها سيناء فاضية !!!!!!! ايه المشكلة ان يقوم جاسوس اسرائيلي عربي بدور امير لأحدي الجماعات ثم يدعو 5 من الشباب الطائش لعمل اي عملية ارهابي واخوانكم سوف يساعدوكم - وبما انهم لا يعرفون بعض كما سمعنا - يكونوا من الموساد او ما شابه !!!!! ونسأل انفسنا اين اختفي25 الي 30 فرد بـ 4 او 5 عربات في دقائق معدودة .... هل الأرض ابتلعتهم ام اسرائيل احتضنتهم !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

يا سيادة الوزير خسارة مجرد الرد وعيب أن تعيرها أدنى أهتمام أتركها خليها تحلم على ما يبدو أنها مسطولة

نعم مسطولة ولا تعرف المصريين كويس فخليها تعيش لها يومين فى الاوهام هنخسر أية لما هى تحلم --ميكنش والله أعلم ضربة أستروكس ولا شاربة حاجة أصفرة--أدعوها لقراءة التاريخ جيدا وأن تسأل أبوها وجدودها عن المصريين وبعدين تيجى وأحنا نرد على سفاهتها ونعلمها الأدب هى وعصابتها المغتصبين--فعلا أن لم تستحى فأفعل ما شئت بس بعيد عننا مش مع المصريين قلة الادب دى وأقول لها هيهات هيهات هيهات أن تفلحوا فى تحريك حبة رمل واحد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة