مايكل مورجان: قطر وتركيا تعملان على زعزعة استقرار مصر والشرق الأوسط (فيديو)

الأحد، 26 نوفمبر 2017 01:46 م
مايكل مورجان: قطر وتركيا تعملان على زعزعة استقرار مصر والشرق الأوسط (فيديو) الدكتور مايكل مورجان خلال حواره
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الدكتور مايكل مورجان مقدم برنامج النبض الأمريكى وزميل مركز لندن للدراسات السياسية، إن مصر تقود حربا على الاٍرهاب بالنيابة عّن المنطقهً وعن العالم أجمع، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي - وخاصة بعد خطابه الأخير للمصريين - تبني سياسة عدم الاحتمال، بمعنى أنه تعامل مع الإرهاب بشتى الطرق والمحاولات لمنع مثل هذه الحوادث ومحاربة الفكر المتطرف ولكنه من الواضح أن القوة هى كلمة السر في الثأر للشهداء الأبرياء .

وأضاف مورجان، فى لقاء له مع شبكة الأخبار الأمريكية  " One America news"، تعليقا على الأحداث الدامية التى وقعت الجمعة الماضى بمسجد الروضة بالعريش، وراح ضحيتها 325 شهيدا ومائة مصاب، أن السيسي لا يفرق بين المصريين سواء مسلم أو مسيحى، ويحاول الارتقاء بفكر المصريين للتغلب على الأفكار السلبية و السموم التي تم دسها في جسد الوطن للوقيعة بين أبناء الوطن  الواحد من قبل مجموعات لها أجندات خاصة و تخريبية، وتساءل مورجان عّن الدول الممولة لمثل هذه الهجمات الخسيسة وأن دعمهما ليس فقط الدعم المادى و لكن ايضا الدعم الاستخباراتي واللوجستي .

 

مايكل مورجان
مايكل مورجان

 

وأضاف مورجان أن الإدارة الأمريكية السابقة قد تورطت فى صفقات شيطانية مع جماعه الإخوان والتى تعد بمثابة العباءة التي خرجت منها كل الجماعات الإرهابية و التكفيرية ولهذا نجد ترددا شديدا من قبل إدارة الرئيس الحالي دونالد ترامب بإدراج الإخوان كجماعة إرهابية في الولايات المتحده الامريكية، رغم جهود العديد من أعضاء الكونجرس الأمريكي وأعضاء مجلس الشيوخ في دعم القرار ولكن من الواضح أن إدراج هذه الجماعة سيضر بسمعة الإداره السابقه بقيادة باراك اوباما او سيكشف عن تللك الصفقات الشيطانيه .

 

 

الدكتور مايكل فى جانب من الحوار
الدكتور مايكل فى جانب من الحوار

 

وأكد مورجان أن قطر وتركيا تعملان على زعزعة الاستقرار الداخلى فى مصر بل وفى منطقة الشرق الأوسط لصالح أجندات دول أخرى يقع عدم استقرار المنطقهً في مصلحتها بشكل مباشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب و الخنازير اعداء الوطن العربي

للاسف كثير من الشعب العربي مش عايزين يفهموا ان محور الشر هم تركيا و ايران و كلابهم وسطينا

كلاب الشيطان البنا و الشيطان الخميني واحد مرتزقة لتنفيذ مخطط مخابرات العصابة الصهيونية العالمية متمثلة في الادارة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني بستخدام اغبياء شيعة الوطن العربي و خنازير اخوان بني صهيون بكل فروعها و بعض الكلاب الضالة المصلحجية المرتزقة في كل مفاصل الحياة العربية . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة