فاروق الفيشاوى يحذر مذيعًا وينعته بـ"التافه" بسبب تغريدة "حادث الروضة"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 01:25 ص
فاروق الفيشاوى يحذر مذيعًا وينعته بـ"التافه" بسبب تغريدة "حادث الروضة" فاروق الفيشاوى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر الفنان فاروق الفيشاوى، أحد المذيعين ونعته بـ"التافه"، من الإدلاء بأى تصريحات عن شخصه بمواقع التواصل الاجتماعى، دون التأكد والرجوع إليه مسبقاً قبل نشر مثل هذه الأخبار الزائفة.

 

قال الفيشاوى، إن ما نشر على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن طريق حساب مزور، ينتحل شخصى، فيما يخص حادث الروضة بسيناء، عارٍ تماماً من الصحة، ولا يمت لى بصلة كلياً.

 

وأضاف الفيشاوى، فى حواره مع الإعلامى وائل الابراشى، ببرنامجه الـ"10 مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، قائلاً: "أنا الحقيقة بقلب دامى أعزى هؤلاء الشهداء، وأهلهم الكرام، وأتمنى لكل المصابين أن يشفيهم الله قريبًا، بإذن الله".

 

وأكد أنه لا يوجد أحد يستطيع أن يزايد على وطنيته، وأن من ماتوا بسيناء هم أهله وأقاربه الأعزاء، وأنه معجون بتراب هذا البلد، ولا يستطيع أحد أن يشكك فى انتمائه لوطنه العزيز مصر.

 

وأشار الفيشاوى، أنه قد تم من قبل تقديم بلاغ، إلى الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، بوزارة الداخلية، رقم 3 أحوال لسنة 2016، لنشر مثل التغريدات، والوقيعة بينى وصديقى العزيز الفنان محمد صبحى، وقد تم كتابة محضر رسمى بذلك.

 

وتساءل الفيشاوى خلال حديثه، "هل هناك أحد من مصلحته استمرار هذا الحساب باسمى، وعدم إعطائى حقى الكامل لما أتعرض له من أذى نفسى لاتهامى فى وطنيتى؟!".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة