صور وفيديو.. مسيرة لطلاب قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة بعنوان "إلا بيوت الله"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 02:06 م
صور وفيديو.. مسيرة لطلاب قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة بعنوان "إلا بيوت الله" مسيرة الطلاب
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم طلاب مدرستى خالد بن الوليد ومحمد نجيب للتعليم الأساسى بقرية الجبيل يطور سيناء مسيرة جابت القرية منددة بالعمل الإرهابى الذى شهدته قرية الروضة ببئر العبد بشمال سيناء مستهدفا دور العبادة، حيث رفع الطلاب شعارات مرددين "لا للإرهاب إلا بيوت الله يا كفرة" .

شارك فى المسيره مصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم وعلى حسن مدير الإدارة التعليمية بطور سيناء وفوزى همام رئيس مدينة الطور وعدد من القيادات التعليمية والدينية بالمحافظة.

 

وأكد الزغبى أن هذا المشهد يدل على وطنية الطلاب وإحساسهم بالحادث الأليم الذى كبد قلوب المصريين الجمعة الماضى، حيث الإرهاب الأسود الذى لا يفرق بين مسلم ومسيحى فالإرهاب ليس له وطن ولا دين، مشيرا إلى أنه مهما فعل الإرهاب بنا فإننا جميعا على قلب رجلا واحد وستبقى مصر رغم حقد الحاقدين.

 

وأضاف فوزى همام رئيس المدينه أن الجمعة الماضى كانت حزينه على كل المصريين، إثر استشهاد مواطنين آمنين كانوا يؤدون فريضة الله على أيدى هؤلاء الكفرة، حيث تحركت مشاعر هؤلاء الطلبة خاصة وأن الإرهاب لا يفرق بين مسلم أو مسيحى طفل أو شاب أو مسن والتاريخ خير شاهد على ذلك فالمسيرة تعبر عن تضامنا مع إخواننا فى شمال سيناء، وأشار الشيخ على الطنطاوى موجه دعوه باوقاف جنوب سيناء إلى تضامن الجميع مع أهالينا فى شمال سيناء.

 

وقال إن هذا العمل الإجرامى يدل على أنهم لا دين لهم ولا وطن ولا ذمة وأن هذا العمل الخسيس الذى استهدف أحد بيوت الله الذى أمرنا الله بإقامة الأذان والصلاة فيه وقيام الإرهابين بقيام هذا العمل الإجرامى أن دل يدل على انهم جبناء واضعف مما يكون فى مواجهة الآخر وان هذه المسيرة هى رسالة إلى أن الشعب المصري كله يد واحدة فى مواجهة الإرهاب وهدفه واحد وهو أن مصر فوق الجميع وتحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر.

 

مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة (1)
مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة

 

مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة (2)
مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة 

 

مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة (3)
مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة 

 

مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة (4)
مسيرة لطلاب مدارس قرية الجبيل تضامنا مع شهداء الروضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة