حارس ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تألقه أمام تشيلسى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:47 ص
حارس ليفربول يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد تألقه أمام تشيلسى محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى سيمون مينيوليه حارس نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح حزنه الشديد لسقوط "الريدز" فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام تشيلسى فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت بملعب "آنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال سيمون مينيوليه فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "إنه أمر سيئ أن تستقبل هدفاً بهذه الطريقة فى آخر لحظات المباراة، أعتقد أننا استحقينا الفوز بالمباراة لذا كان الأمر صعباً عندما تستقبل هدفاً ويتجنبك الحظ فى آخر لحظات اللقاء".

 

أضاف حارس ليفربول، "لقد قدمنا أداء جيد وحصلنا على بعض الفرص، كان الشوط الأول كما توقعنا، لقد تميز تشيلسى فى الهجمات المرتدة، لكننا كنا فى موقف أفضل وسجل محمد صلاح فى الشوط الثانى ثم حاولنا أن نحافظ على هذا التقدم ولكن لسوء الحظ سجلوا فى النهاية".

 

وعن هدف ليفربول الوحيد الذى سجله محمد صلاح، قال حارس "الريدز"، "إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ليس فى تسجيل الأهداف بل فى صناعتها كذلك وطريقة دفاعه وكيف يعمل بجد من أجل الفريق عندما لا نمتلك الكرة، نتمنى أن يكمل هكذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالرؤوف مرسي

رجل بمعني الكلمة

بارك الله فيك وفي امثالك ، صرت مضربا للمثل في الاخلاق الفاضلة والتعامل الحسن ، ونقلت وتنقل صورة مضيئة عن اصلك ودينك ووطنك ، شكرا لك محمد صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

محمد صلاح - الكينج

كينج الكورة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

محي الدين مصطفى

مثلاً يحتذى به

أشكرك وأحييك على نبلك وأخلاقك العالية وأدبك وفنك فى اللعب ومجهوداتك التى لايمكن لأى فريق تلعب معه أن ينكرها.. ربنا يوفقك دايماً .. تستاهل كل خير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة