نائب رئيس الزمالك بعد فوزه بولاية جديدة: سعادتى غير مكتملة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 07:47 م
نائب رئيس الزمالك بعد فوزه بولاية جديدة: سعادتى غير مكتملة أحمد جلال إبراهيم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، اليوم، بيانًا بعد فوزه بولاية جديدة على المقعد ذاته فى الانتخابات التى أجريت على مدار الخميس والجمعة الماضيين.

وقال نائب رئيس الزمالك عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بكيت.. شكيت.. احنيت رأسى ثم دعوت.. فلم تخذلنى يارب.. الحمد لك والشكر لك يارب حمدًا كثيرًا حتى ترضى".

وتابع أحمد جلال: "الأخوة والأخوات.. الزملاء أعضاء الهيئات القضائية.. الزملاء رجال القانون فى كل الوظائف والهيئات.. الأصدقاء وأولياء الأمور لكل الألعاب والرياضيين.. زملائى فى مجلس الإدارة السابق والمحترمين أعضاء النادى والموظفين والعمال ودعاهم لى زوجتى الحبيبة اللى تعبت معى قوى واستحملتنى أكثر مما يتحمله البشر وجت على نفسها وأولادها علشاني.. أخى الأصغر وزوجته.. أقاربى عائلتى الكبيرة.. وأخيرًا أمى اللى بتدعيلى دائمًا".

أضاف أحمد جلال إبراهيم فى رسالة الشكر التى وجهها للجميع: "أبى المستشار جلال إبراهيم الذى ما زال صاحب الرصيد الأول من الأعضاء تعبتكم وأرهقتكم.. مهما قلت لن أستطيع أن أرد الجميل.. وقوفكم معى ومساندتي.. دين كبير فى عنقي.. لن أستطيع مهما حاولت أن أرده.. من غيركم لا أساوى شيئًا.. لم يكن معى سلطه أو مال ولكن معى الله وحب الناس.. فعلاً من حبه ربه حبب فيه خلقه.. كنت أتمنى نجاح كل مجموعتى.. حتى تكتمل سعادتى ولكن كل اللى يجيبه ربنا خير وماحدش عارف ربنا بيغير الدنيا من حال إلى حال".

واختتم أحمد جلال إبراهيم بيانه قائلا: "شكرًا لك من لم يعطنى صوته يكفينى احترامك لى وحضورك الانتخابات وأنا أقف فى الانتخابات بين كل لحظة ولحظة أنظر إلى السماء فأقول ليس لى غيرك يا رب فاستجبت لدعائي.. كلمه شكرًا لن توفيكم حققكم والحمد لله فى كل وقت وحين".

كانت قائمة مرتضى منصور التى ضمت أحمد جلال إبراهيم قد نجحت كاملة باستثناء أحمد مرتضى منصور الذى ترشح على منصب النائب وفاز بهذا المقعد هانى العتال مع أحمد جلال إبراهيم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة