أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: مجلس الزمالك "مجمد" لحين استبعاد هانى العتال

الأحد، 26 نوفمبر 2017 03:16 م
مرتضى منصور: مجلس الزمالك "مجمد" لحين استبعاد هانى العتال مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك، أن المجلس الأبيض الجديد "مجمد" نهائياً لحين خروج هانى العتال نائب الرئيس، وفقا للانتخابات الأخيرة، من قوام المجلس.

وأسفرت انتخابات نادى الزمالك عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس وجاء تشكيل المجلس الجديد مرتضى منصور رئيسا بـ 26541 صوتا، أحمد جلال إبراهيم نائب بـ27906 أصوات وهانى العتال نائب بـ 22176 صوتا وحازم ياسين أمين الصندوق بـ22476 صوتا وفى العضوية إسماعيل يوسف بـ22008 صوتا وهانى زادة بـ20533 صوتا وعلاء مقلد بـ16693 صوتا وشريفة الفار بـ15646 صوتا وعبد الله جورج بـ12121 صوتا.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مجلس إدارة الزمالك مجمد بالكامل، ولن يمارس أى نشاطات لحين استبعاد هانى العتال من تشكيله، مشدداً على رفض وجوده بالمجلس بصحبة الأعضاء الحاليين.

وأضاف مرتضى منصور، أن كافة أعضاء مجلس الزمالك لم يزاولوا أى نشاطات رسمية أو تعقد اجتماعات للمجلس لحين انتهاء هذا الأمر بشكل نهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil

ما هذا الهراء

شخص حصل على ثقة الجمعية العمومية، وبعدد أصوات كبير جداً (أكثر من 22 ألف صوت). أي أن له شعبية كبيرة في الجمعية العمومية للنادي. وتأتي سيادتكم للتحدى رأي هؤلاء الأعضاء. في رأيي أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك ينبغي عليها أن تسحب منك الثقة.

عدد الردود 0

بواسطة:

شمس الاصيل

دا كلام

ياعالم يازملكاوية دا كلام يتقال انا مش زملكاوى ولكن هذه الامور تندى لها الجبين واحد نجح فى الانتخابات ليه الرئيس مش عايزة على راسه بطحه وخايف يكشفها

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بيومي

حل طبيعي أتقدم به لمجلس إدارة الزمالك الحالي

بسيطة ... يتفضل المجلس بتقديم استقالته و تعاد الانتخابات من جديد بأسماء جديدة و نستبعد المجلس الحالي بالكامل لعدم التوافق .. الرئيس من جماعة و نائب الرئيس من الجماعة التي هي ضد الرئيس ... كان لازم الجمعية العمومية تعطي درس بأنه لا للتوريث , و كفاية تهريج و عبث بنادي الزمالك .. اختاروا أسماء كبيرة أساتذة جامعات و عمداء التربية الرياضية .. كفاية استفزاز و تخبط و إهانة لنائب الرئيس .. يا مرتضى منصور .. نادي الزمالك ليس عزبة او ميراث عن اسرتك .. ما اختارته الجمعية العمومية يكون او ان سيادتك مشكورا تتقدم باستقالتك و تريح الناس و تستريح ..هذا لو سيادتك تريد فعلا مصلحة نادي الزمالك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman

يالا خلينا نتسلى شوية بحكاياتك الى ما بتخلصش ..

لا حول ولا قوة الا بالله على الجنان اللي مش عايز يخلص .. طيب التزوير تحطم فيه المحكمة ولو طلع براءه .. هتعمل ايه في الحالة دي .. كل دة عشان خاطر ابنك ... والله فعلا لو عزبة مش هتعمل كدة ... كان الله في عون نادي الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

raouf

اين القانون واين حق الجمعيه العموميه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف محمد سيد

هانى العتال

سبحانه الله اول القصيده كفر ياسيادة المستشار مرتضى تختلق مشاكل من الاول المهندس هانى العتال جاء ونجح فى الانتخابات بشرعية ونزاهه تامه كنائب ثانى فالنادى يااستاذى ليس ملك خاص لك حتى تجمد الجلسات ولابد اتحاد الكره يحاسبك على ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

raouf

اين القانون واين حق الجمعيه العموميه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

على

وعدتنا بالاستقالة

قلت سأستقيل إن لم تنجح قائمتك بالكامل ولم يحدث وقلت إن لم أحصل على 90% على الأقل من الأصوات سأستقيل ولم يحدث - متى تبر مرة واحدة بوعودك - استقيل يرحمك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

raouf

اين القانون واين حق الجمعيه العموميه

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور ابراهيم

الاستاذ مرتضى مش حيجيبها البر

عيب !! الاستاذ هانى العتال نجح بأصوات اعضاء نادى الزمالك وليس من حقك ان تطيح به من المجلس يا أستاذ مرتضى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة