غدا.. انطلاق ملتقى المسئولية المجتمعية بحضور 3 محافظين

السبت، 25 نوفمبر 2017 04:00 ص
غدا.. انطلاق ملتقى المسئولية المجتمعية بحضور 3 محافظين الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينطلق غدا الأحد بمحافظة الإسكندرية، الملتقى السنوى للمسئولية المجتمعية بالمحافظات، فى أولى دوراته برعاية د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى وبحضور محافظى الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

قالت د.هالة السعيد إن مشاركتها فى الملتقى تأتى فى إطار حرص الوزارة على دعم الأفكار والمبادرات التى من شأنها تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 وأشارت إلى أن الملتقى يهدف إلى إحداث تكامل بين خطط الحكومة للتنمية ودور كل من القطاع الخاص والمجتمع المدنى باعتبارهم المثلث الذهبى فى عملية التنمية لدعم استراتيجية الدولة وتحقيق قدر عال من المشاركة لدفع عجلة التنمية وإحداث مزيد من النتائج الإيجابية التى تحقق الرضا العام حتى يشعر به المواطن المصرى باعتباره الركيزة الأساسية لكل جهود التنمية.

وأضافت السعيد، فى تصريح صحفى، أنه لابد من مواجهة كافة التحديات مؤكدة أنه لتحقيق ذلك ينبغى أن تتضافر جهود الشركات فى دعم تلك المشروعات فضلًا عن دور الحكومة فى تذليل العقبات أمام تلك الشركات وتسهيل الإجراءات المتطلبة لتسيير العمل.

ومن جانبه أكد حسن مصطفى، رئيس مجلس الشركة المنفذة للملتقى على أهمية مشاركة الحكومة ودعمها لخطط الشركة لإحداث حالة من التكامل بين جهود الدولة وجهود القطاع الخاص والمجتمع المدنى لخلق بيئة عمل مستدامة تتوافر لديها اليات النجاح التى تحقق تنمية حقيقية تنعكس على وضع الدولة وحياة المواطن مشيرًا إلى إيمان الشركة بالجهود التى تبذلها الأطراف المعنية لتقديم الدعم اللازم للمشروعات المختلفة بالأسكندرية مما سينعكس على خطة التنمية الشاملة للدولة.

وينطلق الملتقى بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بالإضافة الى عدد من رجال الاعمال والشخصيات العامة والخبراء والمهتمين بالعمل التنموى بإقليم الاسكندرية والإضافة إلى ممثلين عن البنك الأهلى المصرى وعدد  من الجمعيات والشركات والهيئات الداعمة للحدث.

ويركز الملتقى المقام بمحافظة الإسكندرية على الاحتياجات الفعلية للإقليم والذى يضم البحيرة ومطروح أيضاً والمبادرات التى تم تنفيذها بالفعل فى إقليم الإسكندرية، كما سيتم إلقاء الضوء على دور القطاع الخاص فى دعم المشروعات فى الإقليم، والتنمية المتوازنة بين المحافظات واستراتيجية التنمية المستدامة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة