صور.. مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:12 م
صور.. مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان المؤتمر العام بمحافظة الإسماعيلية والمقام في قرية العمار التابعة لمركز ومدينة فايد، برئاسة المستشار علي عبد الراضي من كبار عائلات قرية سرابيوم، الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة بشمال سيناء وذلك بعد قيام عدد من الإرهابيين باقتحام مسجد الروضة غرب العريش وتسبب في إستشهاد وإصابة عدد من المصلين .

صور  مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب (1)

وأكد المشاركون فى المؤتمر، أن الحادث وغيره يزيد مصر قيادة وحكومة وشعبا قوة وصلابة في مواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود، مشيرا إلى أنه بعد نجاح قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة الوطنية في تضييق الخناق على الخلايا والتنظيمات الإرهابية، وأن ذلك المؤتمررسالة إلي العالم في تدعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي في حربه ضد الإرهاب وتقدم التعازي لشهداء الوطن وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

صور  مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب (4)

وأكدوا أيضا على إصرار الدولة بجميع مؤسساتها وبدعم وتأييد كاملين من الشعب المصري ضد الإرهاب، وأن هناك محاولات عديدة تقوم بها دول من أجل إسقاط الدولة المصرية، وأن تلك المحاولات ستبوء بالفشل بسبب ترابط مؤسسات الدولة، ووعي الشعب المصري.

صور  مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب (2)

ودعا المشاركون فى المؤتمر جميع طوائف الشعب المصري بالوقوف صفا واحدا خلف جيشه وشرطتة وجميع مؤسسات الدولة، حتى لا ينال منا الأعداء، مؤكدين أن الشعب المصري يعلم قدر المؤامرات التي تحاك به من الداخل والخارج لكي ينال منها الأعداء وخاصة تفكيك الجيش المصري الذي هو العمود الفقري الذي يحمي مصر، وأن رجال القوات المسلحة رجال والشرطة هم الذين يكتبون بدمائهم تاريخا مشرفًا لبلادهم، في مواجة الإرهاب الخسيس.

صور  مؤتمر لعائلات سرابيوم بالإسماعيلية لتأييد الرئيس السيسى وإدانة الإرهاب (3)

فيما قال محمد على نصر الدين، أحد المشاركين فى المؤتمر، إن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن الإرهابين، يحاولون استنزاف مصر بجرائمهم الإرهابية ضد قوات الأمن، وطوروا إرهابهم الغاشم باستهداف المدنيين.

 

وأضاف نصر الدين، أن مثل هذه الأفعال الإجرامية والإرهابية التى تهدف لزعزعة مصر، لن تزيد أبناء الوطن إلا إصرارًا على استكمال جهود القضاء على ذيول الإرهاب والتطرف واستكمال العمل والبناء.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة