رئيس البرلمان المجرى يعزى فى شهداء مسجد الروضة ببئر العبد

السبت، 25 نوفمبر 2017 01:58 م
رئيس البرلمان المجرى يعزى فى شهداء مسجد الروضة ببئر العبد البرلمان المجرى ـ صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث رئيس البرلمان المجرى لاسلو كوفر، برقتى عزاء لنظيره المصرى الدكتور على عبدالعال والإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

قال كوفر- فى البرقية لرئيس البرلمان "أعبر عن تعازينا الحارة لشعب مصر خاصة لأسر وأصدقاء وزملاء المئات من الناس الأبراء الذين فقدوا حياتهم فى الهجوم الإرهابى غير الإنسانى وغيرالرحيم فى بئر العبد".

وأضاف "أفكارى مع الشعب المصرى فى هذه الساعات المأساوية وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين، وأن تتغمد السكينة والسلام مع أسر الذين فقدوا أحبائهم".

وفى سياق متصل، أكد كوفر- فى برقيته لشيخ الأزهر- "بألم وصدمة كبيرة، أعرب عن تعازى الحارة للذين فقدوا أحبائهم فى المجزرة غير الإنسانية التى وقعت فى بئر العبد.. وفى هذه الساعات العصيبة، أفكارنا مع الشعب المصرى ونعزى فى مئات الأبرياء الذين قتلوا ونتمى الشفاء العاجل للمصابين".

من ناحية أخرى أدان مجلس نواب الشعب التونسى برئاسة محمد الناصر الاعتداء الإرهابى الذى استهدف مسجدا فى شمال سيناء أمس الجمعة، ما تسبب فى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى من المواطنين الأبرياء.

وندد مجلس نواب الشعب التونسى –فى بيان - بهذه الجريمة النكراء، معربا عن تعاطفه مع أسر الشهداء وذويهم، وتأكيده التضامن مع الشعب المصرى الشقيق، ومساندته لمصر فى مواجهة ومقاومة الإرهاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة