بالصور.. كيف احتفل نجوم العالم بعيد الشكر على "إنستجرام".. كيم كاردشيان تفضل البقاء مع أقاربها وأصدقائها.. مايلى بجانب باقة زهور.. إميلى استعرضت جسدها بالمايوه.. جيسيكا وريزى تستعرضان الحلويات

السبت، 25 نوفمبر 2017 05:13 م
بالصور.. كيف احتفل نجوم العالم بعيد الشكر على "إنستجرام".. كيم كاردشيان تفضل البقاء مع أقاربها وأصدقائها.. مايلى بجانب باقة زهور.. إميلى استعرضت جسدها بالمايوه.. جيسيكا وريزى تستعرضان الحلويات كيم كاردشيان تحتفل بعيد الشكر
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النجوم محبيهم ومعجبيهم عددا من الصور خلال احتفالاتهم بأى مناسبة، وينشرونها عبر صفحاتهم بموقع "إنستجرام" و هو ما يعتبره الكثيرون شكلا مميزا من التواصل مع محبى وعشاق هؤلاء النجوم، ومن هذه المناسبات "عيد الشكر".

 نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان نشرت صورة تجمعها بوالدتها كريس جينر إمبراطورة عائلة كاردشيان وعدد من أصدقائهما ، و حصدت الصورة  على "إنستجرام" أكثر من 1.5 مليون likes خلال يوم واحد فقط.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الشكر علي طريقتها

كيم كاردشيان تحتفل بعيد الشكر على طريقتها

أما النجمة المثيرة للجدل مايلي سايروس فنشرت صورة على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" التقطتها بطريقة "السيلفى" بجانب باقة من الزهور متعددة الألوان، وحصدت الصورة أكثر من 1.2 مليون likes خلال يوم.

في حين احتفلت النجمة و عارضة الأزياء الامريكية إميلى راتاجكوسكى بطريقة مختلفة، فنشرت على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورة التقطتها مرتدية "المايوة"  استعرضت من خلاله جسدها الممشوق.

إميلي راتاجكوسكي

إميلى راتاجكوسكى

 

نجمة هوليوود الشهيرة ريزي ويزرسبون شاركت مرتادى صفحتها صورة الكعكة التى أعدتها بنفسها احتفالا بعيد الشكر، كما نشرت النجمة البالغة من العمر 41 عاما صورة التقطتها لمائدة الطعام .

و اتبعت نفس الفكرة النجمة العالمية جيسيكا بيل التى اكتفت بنشر صور الحلويات التى أعدتها للاحتفال بـ "عيد الشكر".

وعن النجم و لاعب المصارعة الحرة دواين جونسون صلحب الـ 45 عاما، فنشر صورة لعشاء " عيد الشكر " الليلة الماضية مع عدد من أصدقائه وأفراد عائلته .

ونشرت النجمة العالمية بيلا ثرون على صفحتها صورة التقطتها بطريقة السيلفى فى سيارتها، بينما كانت تظهر جزءا من شعرها ذى اللون البرتقالى.

بينما احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كورتني كاردشيان البالغة من العمر 38 عاما بصورة لطفليها " رانى وبينلوبى" التى أخذتهما لنزهة فى كالاباساس بكاليفورنيا.

دواين جونسون
دواين جونسون

 

ريزي ويزرسبون تنشر صورة كعكة اعدتها من اجل الاحتفال
ريزي ويزرسبون تنشر صورة كعكة أعدتها من أجل الاحتفال

 

مائدة طعام ريزي ويزرسبون
مائدة طعام ريزى ويزرسبون

 

مايلي سايروس
مايلي سايروس
بيلا ثرون
بيلا ثرون

 

حلويات اعدتها جيسيكا بيل
حلويات أعدتها جيسيكا بيل

 

كورتني كاردشيان تنشر صورة الطفلين
كورتني كاردشيان تنشر صورة الطفلين
ابناء كورتني كاردشيان
أبناء كورتني كاردشيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة