احترس.. عمل مطب أو اقتطاع جزء من الطريق قد يكلفك 20 ألف جنيه غرامة

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:00 ص
احترس.. عمل مطب أو اقتطاع جزء من الطريق قد يكلفك 20 ألف جنيه غرامة حملات مرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمن قانون المرور الجديد مجموعة من المواد والعقوبات، التى تستهدف الحفاظ على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية، ولإلزام قائدى المركبات بها للحد من الحوادث ومنها:

 

عمل مطب أو اقتطاع جزء من الطريق

 

أقر القانون الجديد فى مواده حبس المخالف فى حالة ارتكاب المخالفة فى مدة لا تزيد على سنة أو غرامة من 5 آلاف إلى 20 ألف جنيه أو إحدى هاتين العقوبتين.

 

عدم الالتزام بمسافات الأمان على الطرق

 

ويتم من خلالها خصم 4 نقاط من قائد السيارة، ثم غرامة مالية من 2000 إلى 4000 أو الحبس مدة لا تزيد عن 3 أشهر أو الأخذ بعقوبة من الاثنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

sar-al-sa

حمايه الناس من نفسها واجب

ان يتم حمايه الناس من نفسها بسوء تصرفها بتعمد تعدياتها واجب الدوله عمله وواجب الناس الاذعان له وتشجيعه والوقوف الى جانبه ولو كان العقابات بوسائل احر غير الغرامات الضخمه التي فضلا عن عدم تحمل البعض دفعها فيتعمل على انصراف البعض عن الحلال الى عكسه ويقع المجتمع في مفهوم مايشبه اكل النار لنفسها ان لم تجد ماتأكله والله المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد

يجب تجريم تخصيص مواقف خاصة في الشوارع

وماذا عن تخصيص مناطق كمواقف خاصة للسيارات كما هو منتشر الان حيث يقوم أصحاب السيارات بوضع موسير من الحديدوبطها بسلاسل ووضع قفل لتكون موقف خاص لسيارته وتضييق الطريق علي المشاة وعدم وجد مواقف لانتظار السيارات نتيجة حجز جميع الاماكن كمواقف خاصة نامل ان يتم وضع مادة تجرم هذا الفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدعلي

العجب في الإسماعيلية!

حي ثالث .. نفس الحي الواقع فيه مبنى محافظة الاسماعيلية.. نفس الشارع ..الشارع التجاري بحي الشيخ زايد.. يوجد طريق للخدمات (موازي فرعي) يمتد من بعد موقع مبنى المحافظة وحتى ميدان مكتبة مصر .. وعن المطبات الصناعيه المعموله على الإيد حدث ولاحرج وهي مخصصه لتكسير السيارات وخصوصا عند مدخل جاردن سيتي شرق من الشارع التجاري. وقريبا سأقوم بتصوير ماأتحدث عنه. وأتحدى لحد ماأنشر الصور لن يتحرك الحي الميت.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سياس السيارات البلطجية القانون نسيهم!!!!!

ياريت القانون يجرم شغلة السايس الغير مصرح له - لان بصراحة معظمهم مدمنين واصحاب سجلات اجرامية - انا مش فاهم ليه القانون متجاهلهم !!! مش احسن يروحوا مراكز تأهيل مهني يتعلموا مهنة بدل بلطجتهم في الشوارع - مفيش بلد في العالم فيها المهنة دي!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة