أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى

السبت، 25 نوفمبر 2017 10:09 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 25/11/2017.. نجيب جاهز لموقعة المصرى محمد نجيب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 25 /11/2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، فى مقدمتها إعلان الجهاز الطبي للفريق عن جاهزية المدافع محمد نجيب لمباراة المصري البورسعيدى الثلاثاء المقبل بالدورى.

الأهلى يؤكد جاهزية حسين السيد ونجيب لمباراة المصرى

شارك حسين السيد، ظهير أيسر فريق الأهلي فى المران الجماعى للفريق صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما تخلص من الإصابة التى لحقت به فى وقت سابق.

معلول يتدرب مُنفرداً بالاهلى وربيعة فى "الجيم"

 

خاض رامي ربيعة مدافع الأهلى تدريبات خلال مران الفريق صباح اليوم، السبت، فى "الجيم" على خلفية الإصابة التى يعانى منها حالياً، فيما واصل على معلول خوض تدريبات تأهيلية بشكل مُنفرد.

الأهلي يحصد 100 ألف دولار من المشاركة فى بطولة العالم للناشئين بالصين

تلقى مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، تأكيدات من الشركة المُنظّمة لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة، والتى ستقام فى الصين العام المقبل، بأن المارد الأحمر سيحصل على 100 ألف دولار، للمشاركة فى اللقاء، فيما سيحصل على مبلغ كبير حال تحقيق نتيجة جيدة.

وتُعد بطولة كأس العالم للناشئين الأكبر من نوعها، ويشارك بها 110 فرق تحت 19 عاماً من جميع أنحاء العالم ويصل مجموع جوائزها إلى 31.9 مليون دولار.

البدرى يحدد شروط الاستغناء عن نجوم الأهلى فى الشتاء

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فكرة الاستغناء عن أى لاعبى فريقه خاصة الذين تلقوا عروضا من أندية خارجية، وأبرزهم على معلول ووليد أزارو وأجايى ومؤمن زكريا .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة