وزير التعليم العالى: مصر قدر لها محاربة الإرهاب دفاعا عن العالم

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:45 م
وزير التعليم العالى: مصر قدر لها محاربة الإرهاب دفاعا عن العالم خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن قوى الإرهاب الظلامية لن تستطيع الانتصار على إرادة المصريين القوية.

 

جاء ذلك فى كلمته خلال الندوة التى نظمتها كلية الآداب بجامعة الزقازيق تحت عنوان "الإعلام المصرى وقضايا الشباب" بحضور الدكتور خالد عبدالبارى، رئيس الجامعة ورؤساء تحرير صحف الوطن والشروق والأهرام وأساتذة وطلاب الجامعة.

 

وأضاف الوزير أن مصر قُدر لها محاربة الإرهاب دفاعًا عن العالم، وأنها ماضية فى حربها ضد الإرهاب، مشيرا إلى أن الحادث الإرهابى الجبان الذى وقع ظهر أمس بمدينة العريش وأسقط العشرات من الضحايا الأبرياء ينزع عن مرتكبيه كل صفات الرحمة والإنسانية.

 

وطالب د.عبد الغفار الشباب بالتكاتف والوقوف جنبا إلى جنب بجوار وطنهم ضد هذه الفئات الضالة، التى أحفظها حجم الإنجازات المتسارعة والمتلاحقة، التى بدأت تظهر ثمارها على أرض مصر.

 

وأكد الوزير على دور الإعلام الهام فى تقديم خطاب إعلامى يتصدى للإرهاب والتطرف الفكرى، ويعمل على توعية الشباب والمصريين بشكل عام بحجم المؤامرات والمخاطر التى تحدق ببلدنا الغالية، معربًا عن ثقته فى الشعب المصرى الذى لن يتأخر عن مساندة جيشه وشرطته فى حربهما ضد الإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة