اخبار نادى الاسماعيلى اليوم السبت 25 / 11 / 2017

السبت، 25 نوفمبر 2017 08:58 م
اخبار نادى الاسماعيلى اليوم السبت 25 / 11 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى، اليوم السبت 25 / 11 / 2017، العديد من الأحداث المهمة جاء فى مقدمتها، ثورة أحمد دويدار على ديسابر بسبب رغبته في العودة للمنتخب والمشاركة فى كأس العالم.

 

مونديال روسيا سر ثورة دويدار فى الإسماعيلى

 

تسببت رغبة أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق والإسماعيلى الحالى، فى المشاركة أساسيا بمباريات فريقه للحفاظ على حظوظه فى العودة إلى صفوف المنتخب الوطنى بعد فترة غياب فى الدخول فى أزمة مع الفرنسى سباستيان ديسابر، المدير الفنى، بسبب تجاهله وعدم الاعتماد عليه فى أية مباراة رسمية منذ الانضمام لصفوف الفريق صاحب الرداء الأصفر مطلع الموسم الحالى.

 

الإسماعيلى يعرض موسى كمارا للبيع فى يناير بتوجيهات ديسابر

 

عرض مسئولو نادى الإسماعيلى المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم قناعة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى بإمكانياته الفنية والبدنية والتحفظ على بقاء اللاعب لرغبته فى التعاقد مع مهاجم سوبر يدعم صفوف الدراويش، ويعوض غياب الكولومبى دييجو كالديرون.

 

عواد يخصص مكافأة الإجادة أمام سموحة لذبح عجل

 

قرر محمد عواد حارس مرمى منتخب مصر والإسماعيلى أن يستغل مكافأة الإجادة التى حصل عليها بعد تألقه أمام سموحة والتى منحها له مجلس الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، فى ذبح عجل وتوزيعه على الفقراء والمحتاجين.

 

الإسماعيلى راحة اليوم قبل الاستعداد لوادى دجلة

 

يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم السبت عقب الانتهاء من مواجهة سموحة بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى العام، لاسيما أن اللاعبين لم يحصلوا على راحة بسبب ضيق الوقت فى الفترة الماضية، بسبب ارتباطه بمواجهة طنطا والأهلى وسموحة فى 8 أيام فقط بدون الحصول على راحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة