مدرب الداخلية: لا تشغلنى نقاط مباراة الأهلى وتركيزى مع فرق فى نفس مستواى

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:17 م
مدرب الداخلية: لا تشغلنى نقاط مباراة الأهلى وتركيزى مع فرق فى نفس مستواى علاء عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق الداخلية، أنه لا ينشغل بالخسارة من الأهلى وفقدان الثلاث نقاط، وأن تركيزه ينصب على الفرق التى فى نفس مستواى فريقه والسعى لحصد أكبر عدد من النقاط من مواجهتها.

 

وأضاف عبد العال فى تصريحاته عقب اللقاء أنه كان يسعى لاقتناص نقطة التعادل من المارد الأحمر، إلا أن الهدف المبكر الذى أحرزه وليد أزارو أربك حساباته، لافتاً إلى أنه حاول تأمين دفاعاته على أمل احراز هدف التعادل إلا أن الأهلى سجل الثانى وحصد الثلاث نقاط.

 

وكان الأهلى فاز على الداخلية بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

Egypt

هل هذا كلام يليق بمدرب أين روح المنافسة التي يبثها في لاعبيه معنى ذلك أنك تنزل مستسلم أمام الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

خلاص الاهلى يتم اعلانة بطلا للدورى

اذا كان المدربين فى الدورى المصرى منهم من يقول ان الهزيمة من الاهلى بهدف او هدفين انتصار لة فليكن التنافس على المراكز الثلاثة الاخرى فى المربع الذهبى والثلاثة الذين يحتلون ذيل الدورى وعلية يتم عمل دورة لين ٥ فرق تتنافس على الثلاث مراكز من الثانى حتى الرابع و٥ فرق تتنافس على الهبوط ونخلص فى شهر هيصة الدورى

عدد الردود 0

بواسطة:

محب لوطنه

مصر المحروسة

هذا ابن الاهلى فماذا يقول فى ماتش الزمالك استأسد وارجع الهزيمة للتحكيم اما فى ماتش الاهلى لا يهمه نقاط المباراة هذه هل هذه اخلاق الفرسان مش كده يا عبعال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة