قصة مسن استدرجته ساقطة لممارسة الرذيلة وسرقته بمساعدة زوجها فى عين شمس

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 08:00 ص
قصة مسن استدرجته ساقطة لممارسة الرذيلة وسرقته بمساعدة زوجها فى عين شمس متهمه دعاره - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة عين شمس حبس عامل وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بسرقة موظف على المعاش بالإكراه بعدما استدرجته الزوجه لممارسة الرزيلة معها بالتنسيق مع الزوج.

تلقى رجال مباحث عين شمس، بلاغا من "محمد.م.ش. ا" 60 سنة، موظف على المعاش أفاد فيه بأنه أثناء تواجده طرف ابنته تعرف على"أسماء.ج.ح" 34 سنة، ربة منزل، واتفق معها على ممارسة الرذيلة، واصطحبها إلى مسكنه، وأثناء ممارستهما الرذيلة دخل عليهما زوجها "ممدوح.ف.غ " 36 سنة، عامل، وأجبره على توقيع 13 إيصال أمانة وصوره مع زوجته بهاتف محمول فى أوضاع مخلة، واستوليا منه على 80 ألف جنية ولاذا بالفرار، وأرجع سبب عدم إبلاغه فى وقتها لخشيته من الفضيحة.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة ألقت قوة القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفت المتهمة باتفاقها مع زوجها على سرقة المجنى عليه، وفى سبيل ذلك اتفقت معه على ممارسة الرذيلة وتوجهت لمسكنه ثم حضر زوجها المتهم الثانى وأجبره على توقيع 13 إيصال أمانة كما صوره بهاتف محمول فى أوضاع مخلة معها واستوليا على 80 ألف جنية ولاذا بالفرار، وبمواجهة المتهم الثانى بأقوال الأولى أيدها.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 30 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، و13 إيصال أمانة ممهورين بتوقيع المجنى عليه، وهاتف محمول يحوى مقطع فيديو للمجنى عليه مع المتهمة الأولى، وأضاف المتهمين بإنفاق باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بسرقته وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة