"طارق" يرد على دعوى الحجر: "ابنى جردنى من ملابسى وضربنى إرضاءً لزوجته"

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:00 ص
"طارق" يرد على دعوى الحجر: "ابنى جردنى من ملابسى وضربنى إرضاءً لزوجته" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف الأب المسن "طارق عبد النور" يتسند على عكازه داخل قاعة محكمة الأسرة بزنانيرى تملأ جسده الضعيف الإصابات بعدما فقد ابنه رشده وانهال عليه ضربًا وأجبره على خلع ملابسه أمام زوجته وأحفاده، ليعاقبه على رفضه التنازل عن منزله له ليبيعه ويستفاد من ثمنه.

 

بدأ الأب منهارًا يدافع عن نفسه بعد اتهامه بالجنون وطلب الحجر عليه وقال: "ربيت وكبرت 35 سنة ابنى وسافرت وعشت مرار الغربة عشان سعادة ابنى وبنتى، وبعد ما المرض تمكن من جسدى وطعنت فى العمر تخلى ابنى عنى بعد سفر ابنتى للخارج وعدم سؤالها عنى قرابة 5 سنوات".

 

وأضاف طارق، البالغ من العمر 67 سنة: "عندما رفضت طلبه ببيع منزلى الذى عشت فيه أحلى سنوات عمرى، وطالبته بالانتظار حتى أموت ليفعل ما يحلو له أصابه الجنون وهددنى، وعندما شكوت لزوجته عنفتنى فاتصلت بأبيها استعطفه، وعندما علمت بشكوتى لأبيها قالت لابنى "أبوك عايز يتربى"، فعنفنى وضربنى وأجبرنى لى خلع ملابسى فى عز البرد وتركنى أبكى عدة ساعات قبل اتصال الخادمة بالجيران الذين أبلغوا الشرطة فأنقذتنى من قبضتهما".

 

حرر الأب بلاغًا بقسم شرطة السيدة زينب اتهم فيه ابنه بالتعدى عليه ومحاولة إجباره على توقيع تنازل عن عقاره الذى يقدر بـ2 مليون جنيه، مؤكدًا أنه ما زال بكامل قواه العقلية وابنه هو الذى يعانى من خلل نفسى وأخلاقى بسبب طمعه وجحوده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

العلم لله وحده - ربما عاملت ابوك هكذا حال حياته ---جرى ايه يادنيا

وبعد القضايا والمحاكم سيرث تركته هو وابنته التى سافرت ولم تسال عن ابيها حى او ميت ولمدة خمس سنوات وزوجة الابن التى ارادت تربية والد البغل -- ----- كنت اتجوز واتمتع بمن تؤنس وحدتك وهى اولى بان ترثك ---واذا كنت رجل طيب اوقف هذه التركه وتنازل عنها للدوله بعد الوفاه لعمل الخير وهولاء العاقين لايستحقون شيئا كما يجب حمايتك كى لايقتلوك -هل يعين عليه وصى يرعاه من الاوغاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة