صفحة منتدى شباب العالم: التصدى للإرهاب ومقاومته حق من حقوق الإنسان

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 11:07 م
صفحة منتدى شباب العالم: التصدى للإرهاب ومقاومته حق من حقوق الإنسان منتدى شباب العالم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت صفحة منتدى شباب العالم، على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، رسالة إلى الشباب من مختلف الدول، والتى تدعو من خلالها لاستمرار الحوار من أجل السلام ومواجهة الإرهاب، وذلك بعد حادث العريش الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة، والذى راح ضحيته 235 شهيدًا و109 مصابين. 

وكتبت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم والذى انعقد فى شرم الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: " رسالة من شباب مصر إلى شباب العالم، لقد استضافتكم مصر على مدار الأيام الماضية هنا فى شرم الشيخ فى سيناء أرض السلام ..أرض الرسالات لنتحاور من أجل السلام".

وأضافت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم: قائلة :"وكما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى إن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا، الإرهاب يعتدى على إنسانيتنا، الإرهاب يحطم إنسانيتنا، مقاومة الإرهاب حق لإنسانيتنا، التصدى للإرهاب حق من حقوق الإنسان".

وأشارت: "اليوم واجهنا ضربة جديدة من الإرهاب لمسلمين مصلين بمسجد الروضة، والذى يؤكد إن الإرهاب ليس الإسلام ولا ينتمى لأى دين".

وتابعت: "دعونا اليوم نؤكد عهدنا لنتحد نحن  شباب العالم و شباب مصر لاستمرار الحوار من أجل السلام، من أجل مستقبلنا  لمواجهة الإرهاب معا لنصلى معا لكل شهيد ومصاب، لنشعل الشموع معا لكل شهيد ومصاب بكل مكان بالعالم معا للسلام".

صفحة منتدى شباب العالم
صفحة منتدى شباب العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة