سفارة اليمن بالقاهرة تدين حادث العريش: نتضامن مع مصر فى كافة التدابير

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:04 م
سفارة اليمن بالقاهرة تدين حادث العريش: نتضامن مع مصر فى كافة التدابير حادث العريش
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت السفارة اليمنية في القاهرة عن إدانتها الشديدة وبأقسى العبارات للحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف عشرات المصليين في مسجد الروضة بمدينة العريش.

وأكدت السفارة فى بيان لها اليوم، أنها تتقدم بخالص التعازى وأصدق مشاعر المواساة في هذا الحادث المؤلم لمصر العروبة قيادة وحكومة وشعبا، وتؤكد مجددا على دعم اليمن وتضامنها مع الشعب المصري وقيادته السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما تراه من تدابير مناسبة في سبيل التصدي لقوى الاٍرهاب والتطرف التي انحدرت نحو حالة غير مسبوقة من الإفلاس الشنيع باستهدافها دور العبادة والاعتداء على المصلين من المدنيين الأبرياء.

سفير اليمن
سفير اليمن

 

وتؤكد السفارة على مساندة ووقوف الجمهورية اليمنية إلى جانب شقيقتها الكبرى مصر في حربها المستمرة والمفتوحة ضد الاٍرهاب الذي يسعى عبثا بخياله المريض الى النيل من الدولة المصرية وزعزعة أوضاع الأمن والاستقرار في ربوعها الطيبة، الأمر الذي لابد وأن ينذر ولا قدر الله بأسوأ العواقب على منظومة الأمن القومي العربي وضروراته خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة العربية.

 

و تعرب السفارة عن تعازيها ومواساتها لشعب وقيادة وحكومة جمهورية مصر العربية الشقيقه ومن خلالهم الى أسر الشهداء الابرار متمنية للمصابين والجرحى الشفاء العاجل.

 

وكان إرهابيون استهدفوا مواطنين مدنيين بمحيط مسجد فى منطقة غرب العريش صباح اليوم، ما أسفر عن سقوط 115 شهيدا، و80 مصابا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة