أسوان تعلن تنكيس أعلام المحافظة حدادا على شهداء مسجد الروضة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:47 م
أسوان تعلن تنكيس أعلام المحافظة حدادا على شهداء مسجد الروضة تنكيس العلم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، عن تنكيس الأعلام بالمحافظة وإلغاء أى أجواء أو فاعليات إحتفالية طوال فترة الحداد التى أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى حزناً على أرواح شهداء الوطن، الذين لقوا ربهم أثناء أداء صلاة الجمعة بمسجد الروضة فى سيناء.


وأكد بيان صادر عن محافظة أسوان، مساء اليوم، الجمعة، أن أجواء من الحزن تعيشها محافظة أسوان على شهداء الوطن الأبرار الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع ظهر اليوم .


ونعى محافظ أسوان شهداء مسجد الروضة بسيناء، العزل من المواطنين الأبرياء والذين استشهدوا نتيجة الهجوم الغاشم من بعض الإرهابيين دون أدنى مراعاة لحرمة دور العبادة و تعاليم الأديان السماوية والقيم والأخلاق والأعراف الدولية والإنسانية لأن الإرهاب الأسود لا دين له ولا وطن له.


وقدم المحافظ والمحافظة وجموع أهالى أسوان خالص العزاء لأسر الشهداء و الشعب المصرى العظيم وللقيادة السياسية، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.


وأعرب اللواء مجدى حجازى عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، مؤكداً أن مثل هذه الأحداث لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على مواجهة هذه الهجمات الخسيسة من خلال تلاحم وتكاتف أبناء مصر الأبية من الشعب والجيش والشرطة للقضاء نهائياً على بؤر الجماعات الإرهابية التى تستهدف النيل من إستقرار أرض الكنانة وتعطيل مسيرة التنمية والبناء.


وأشار مجدى حجازى إلى أن جميع مواطنى محافظة أسوان بمختلف فئاتهم وطوائفهم يقفون خلف أبطالنا من القوات المسلحة والشرطة ويثمنون تضحياتهم فى مواجهة التنظيمات والجماعات الإرهابية التى تنفذ أجندات ومؤامرات خبيثة تحاول زعزعة الجبهة الداخلية و ترويع الآمنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.كريم

د.كريم

يجب.تنكيس.الاعلام.بكل.المحافظات.لحين.القبض.على.كل.القتلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة