تقارير: الاستغناء عن محمد صلاح أسوأ قرارات تشيلسى فى السنوات الأخيرة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 02:03 م
تقارير: الاستغناء عن محمد صلاح أسوأ قرارات تشيلسى فى السنوات الأخيرة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "مترو" الإنجليزية هجوماً عنيفاً على إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى، بعدما قررت الاستغناء عن خدمات النجم المصرى محمد صلاح فى الوقت الذى يقدم فيه مستويات رائعة مع ليفربول فى الوقت الحالى ويتربع على عرش هدافى "البريميرليج" برصيد 9 أهداف.

ويخوض محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء غد السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت الصحيفة، إن قرار إدارة تشيلسى بالتخلى عن خدمات محمد صلاح يعد من أسوأ القرارات التى تم اتخاذها فى السنوات الأخيرة، ويمكن القول إنه كان أسوأ من قرار الاستغناء عن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الحالى وكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى.

وأضافت الصحيفة، "تشيلسى تمكن من تعويض رحيل روميلو لوكاكو بالتعاقد مع ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، والذى أثبت نجاحه الكبير، لكن فى الوقت ذاته فالفريق اللندنى فشل فى تعويض رحيل محمد صلاح الذى يقدم مستويات مبهرة مع ليفربول".

واصلت الصحيفة حديثها عن رحيل محمد صلاح عن صفوف تشيلسى، قائلة، "يوماً بعد يوم يتأكد خطأ الإدارة فى قرارها بالاستغناء عن اللاعب المصرى الذى كان سيشكل عنصراً أساسياً مع تشيلسى تحت قيادة المدرب الإيطالى الحالى أنطونيو كونتى، فعلى الرغم من تواجد الثنائى بيدرو وويليان فى مركز الجناح الأيمن المهاجم، إلا أن أداء الثنائى لا يقنع كونتى، فاللاعب الإسبانى بيدرو لا يستطيع تقديم الحلول لزملائه أما ويليان فلا يتمكن من القيام بواجباته الهجومية بالشكل الأمثل".

وتابعت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، "محمد صلاح لديه سرعة فائقة لا يمتلكها سوى عدد قليل من اللاعبين فى أوروبا، ويستخدمها فى أكثر من مناسبة مثل الضغط على المدافعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة