خاطفا صاحبة كشك كرداسة: ألقت نفسها من السيارة ونجت قبل اغتصابها

الخميس، 23 نوفمبر 2017 12:00 ص
خاطفا صاحبة كشك كرداسة: ألقت نفسها من السيارة ونجت قبل اغتصابها اغتصاب - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سائق وعاطل بخطف صاحبة كشك ومحاولة اغتصابها بكرداسة، بأنهما استغلا ركوب المجنى عليها بصحبتهما فى السيارة الميكروباص لتوصيلها، حيث كانت بمفردها، وهددها العاطل بمطواة، واستولى منها على خاتمين، وهاتف محمول، و500 جنيه.

وأضاف المتهمون بأنهما قررا اغتصاب المجنى عليها، وأثناء توجههما إلى منطقة زراعية خالية من السكان، استغلت بطءء سير السيارة لعبور مطب، وفتحت الباب وألقت بنفسها واستغاثت بالأهالى.

وذكر المتهمان أنهما حاولا الهرب، إلا أن عدد من المواطنين طاردوهما وتمكنوا من ضبطهما، واعتدوا عليهما بالضرب.

وذكر مصدر أمنى أن المجنى عليها تم نقلها إلى المستشفى مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، إلا أن حالتها الصحية مستقرة، وبإحالة المتهمين إلى النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد ضبط عاطلين لمحاولتهما اغتصاب فتاة.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن عاطلين اختطفا صاحبة كشك تبلغ من العمر 25 عاما بسيارة واستوليا على مصوغاتها الذهبية، وحاولا التوجه بها إلى أرض زراعية لاغتصابها، إلا أنها ألقت بنفسها من السيارة، ما أسفر عن إصابتها بالرأس، وتمكن عدد من الأهالى من مطاردة المتهمين وضبطهما.

تمت مواجهة المتهمين فاعترفا بارتكاب الواقعة، وتم إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

الشرف غالى نطلب العدالة

هؤلاء الزئاب لانريدهم بيننا نريد الخلاص منهم وفى اسرع وقت زبلةالمحتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalrhman

مازال هناك خير في ابناء مصر

في الوقت التي استماتت فيه هذه البطلة البسيطه دفاعا عن عرضها وشرفها ولم يهمها الموت - يوجد الكثيرات اللاتي يقدمن عرضهن وشرفهن على طبق من فضه بمقابل او حتى بالمجان

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الحمد لله

الحمد لله مازال الخير موجود، هذا ما نطلبه من كل فتاة شريفة عفيفة أن تستموت في الدفاع عن عرضها وشرفها ولا تكون لقمة سهلة ، وتحافظ على مظهرها وملابسها الشرعية، وتحتاط من ركوب المواصلات منفردة مع السائق وأتباعه... اللهم احفظ بناتنا ونسائنا والمسلمين والمسلمات

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

اين المعلق الذي دائما ما يتهكم ويقول شعب متدين بطبعه ؟ فعلا نحن شعب اغلبه لا يمتلك شيء من حطام الدنيا وشرفه اغلى عنده من كنوز الدنيا ، وما هذه السيدة الا واحده من بين كثيرات شرفها غالي واغلى عندها من حياتها ، هؤلاء هن المصريات الحقيقات فلا تلتفت لما يتم تداوله في وسائل الاعلام فهي اي الوسائل تعرض علينا دائما شواذ القاعدة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة