بوصلة البرلمان تتجه نحو الأندية الرياضية.. عشرات النواب يخوضون معارك أعرق النوادى المصرية.. "عجينة" فى الأهلى ومرتضى ونجله فى الزمالك.. وحسانين يقود قطار الترسانة.. وفرج عامر و"نصر الدين" اكتسحوا بحلوان وسموحة

الخميس، 23 نوفمبر 2017 05:00 ص
بوصلة البرلمان تتجه نحو الأندية الرياضية.. عشرات النواب يخوضون معارك أعرق النوادى المصرية.. "عجينة" فى الأهلى ومرتضى ونجله فى الزمالك.. وحسانين يقود قطار الترسانة.. وفرج عامر و"نصر الدين" اكتسحوا بحلوان وسموحة شعار الاهلى والزمالك
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت أعين وأنظار البرلمان نحو انتخابات الأندية الرياضية، والتى تشهد إقبالا من قبل أعضاء مجلس النواب لم يسبق له مثيل منذ إنشاء الأندية الرياضية والاجتماعية فى مصر.

دخول النواب ساحات المعارك الرياضية، أشعل الجمعيات العمومية لتلك الأندية وفتح الباب لحالة من الإصرار فى المشاركة، كان السبب الرئيسى فيها ثورة 30 من يونيو ورغبة المصريين فى إحداث التغير الحقيقى فى كل المجالات، وفى مقدمتها المنظومة الرياضية التى حاولت جماعة الإخوان الإرهابية من خلالها إختراق تلك الأندية، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الجمعيات العمومية داخل الأندية .

إقبال ممثلى الشعب على خوض انتخابات الأندية، فتح الباب على مصرعيه لعصر جديد من الحياة الرياضية، والتى أشتد فيها وطيس الانتخابات فى أشهر الأندية الشعبية فى مصر .

فعلى الرغم من خوض المهندس محمود طاهر الانتخابات على رئاسة النادى الأهلى، والذى يلقى الحظ الأوفر من اتفاق أعضاء الجمعية العمومية، وأصبح وجوده رئيسا للنادى الأهلى قاب قوسين أو أدنى بحسب عدد من النقاد الرياضيين، أصر النائب إلهامى عجينة نائب الإفهات كما يلقبة زملائه من النواب تحت القبة، أن يعلن خوضة الإنتخابات داخل القلعة الحمراء على مقعد رئيس النادى متحديا المهندس محمود طاهر والكابتن محمود الخطيب، فيما تخوض النائبة رانيا علوانى عضو مجلس النواب نفس المعركة الانتخابية على مقعد العضوية فوق السن.

17801-إلهامى-عجينة
17801-إلهامى-عجينة

وفى نادى الزمالك يخوض واحدا من أشهر رؤساء الأندية الرياضية فى مصر المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، معركة الحفاظ على مقعده رئيسا لنادى الزمالك.

download
أحمد مرتضى منصور 

فيما يدخل المنافسة على مقعد نائب رئيس النادى البرلمانى أحمد مرتضى عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، وعضو مجلس الإدارة بنادى الزمالك.

16538-مرتضى-منصور
16538-مرتضى-منصور

كما يخوض النائب طارق حسانين انتخابات"قلعة الشواكيش" نادى الترسانة على مقعد الرئاسة ، بعد وضع تصور لتطوير النادى، أعلن فى دعمه لتنفيذه عدد كبير من أعضاء البرلمان من محبى النادى وعلى رأسهم النائب إيهاب الخولى والنائبة شادية ثابت والبرلمانية نشوى الديب وكلهم نواب منطقة إمبابة التى يتنمى لها "حسانين"، بالإضافة إلى دعم نواب دائرة العجوزة والدقى على تأيد نائب إمبابة لتحريك قطار التنمية والتطوير فى الترسانة وذلك عبر وسائل دعم دعائية داخل وخارج قلعة الشواكيش.

9e13939e-3ff7-454b-8750-a20aa5183dce
طارق حسانين 

اللواء سلامة الجوهرى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى ، ترشح أيضا فى انتخابات نادى الشمس، ضمن قائمة الإعلامى ، أسامة أبو زيد.

82826-منى-منير-فى-انتخابات-نادى-الجزيرة
82826-منى-منير-فى-انتخابات-نادى-الجزيرة

وتشارك النائبة منى منير، عضو لجنة الشئون الأفريقية بالمجلس، فى انتخابات مجلس إدارة نادى الجزيرة، حيث تترشح منى منير ضمن 21 مرشحا على مقاعد العضوية فوق السن.

كما اشتدت معركة الإنتخابات فى نادى الشرقية الرياضى بعد إعلان البرلمانى خالد العراقى نائب الزقازيق ترشحه لعضوية النادى.

فيما رشح سمير عبد المطلب موسى، عضو مجلس النواب،  نفسه لرئاسة نادي الزرقا الرياضي بدمياط للمرة الثامنة، والذى كان حصل فى الدورة السابقة على 463 صوتا مقابل 13 صوتا لمنافسه.

25229037-v2_xlarge
خالد العراقى 

فيما تقدم النائب أحمد الشرقاوى، عضو مجلس النواب بأوراق ترشيحه لخوض انتخابات مجلس إدارة نادى الحوار الرياضى بالمنصورة.

42117-طارق-السيد-رئيس-النادى-الاوليمبى
42117-طارق-السيد-رئيس-النادى-الاوليمبى

وعلى الصعيد الأخر حسم كل من النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، مقعد رئيس نادى سموحة، فيما حسم الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، مقعد رئيس مجلس إدارة  نادى حلوان العام.

12201581591892Untitled-1
اسماعيل نصر الدين 

وفاز النائب على الكيال بمقعد رئيس نادى سمالوط العام، وفاز النائب طارق السيد بمقعد رئيس نادى الأوليمبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة