الزمالك ينتخب.. نجوم الأبيض السابقون يدلون بأصواتهم فى العرس الانتخابى.. أنصار مرتضى يستقبلونه بـ"الزغاريد".. الجنس اللطيف يظهر فى الخيمة.. توزيع "الشاى والبسكويت والسيارات" أحدث صيحات الدعاية الانتخابية

الخميس، 23 نوفمبر 2017 09:19 م
الزمالك ينتخب.. نجوم الأبيض السابقون يدلون بأصواتهم فى العرس الانتخابى.. أنصار مرتضى يستقبلونه بـ"الزغاريد".. الجنس اللطيف يظهر فى الخيمة.. توزيع "الشاى والبسكويت والسيارات" أحدث صيحات الدعاية الانتخابية انتخابات الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش نادى الزمالك حالة من التأهب لإقامة الانتخابات بداخله على مدار اليوم وغدا الجمعة لانتخاب مجلس إدارة جديد يقود النادى في الأربع سنوات المقبلة، إذ تقام الانتخابات على يومين وفقا للائحة القلعة البيضاء.

شهدت الساعات السابقة منذ فتح باب التصويت فى التاسعة صباحا إقبالا كبيرا من أعضاء النادى للتصويت فى الانتخابات، وإن حدثت بعض المواقف العابرة لم  تعكر صفو سير العملية الانتخابية.

أنصار مرتضى منصور يستقبلونه بالزغاريد

وصل مرتضى منصور المُرشح على منصب رئيس نادى الزمالك، وحرص أنصاره على استقباله بالهتافات والزغاريد، فور وصوله مقر قلعة ميت عقبة، وفتحت أبواب التصويت فى التاسعة من صباح اليوم لانتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء، وتستمر عملية التصويت حتى غد الجمعة حتى العاشرة مساءً، على أن يبدأ بعدها فرز الأصوات ثم إعلان النتيجة من قبل لجنة الإشراف القضائى.

مرتضى منصور يحيى أحمد سليمان 

كما حرص مرتضى منصور علي تحية أحمد سليمان بعد ملاقاته داخل الخيمة الانتخابية فى لافتة طيبة لتهدئة الأجواء بعد حالة من عدم الاستقرار فى العلاقة بين المرشحين على رئاسة القلعة البيضاء.

ظهور الفتيات فى الدعاية الانتخابية

وشاركت عدد من فتيات نادى الزمالك فى توزيع البطاقات الدعائية لكل مرشح بانتخابات القلعة البيضاء، التى تجرى على مدار اليوم وغدا لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء، كما وزعن الدعاية بأبرز الإنجازات قبل دخول الأعضاء والإدلاء بأصواتهم.

 

قدامى الزمالك فى الانتخابات 

وشارك فى الانتخابات عدد من نجوم ميت عقبة الكرويين مثل فاروق جعفر وأحمد مصطفى ومحمد حلمى وغانم سلطان وطارق السيد وسامى الشيشينى ومحمد أبو العلا ومن رموز النادى أدلى المستشار جلال إبراهيم ومدحت العدل وكذلك ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة.

ولجأ المرشحون إلى استخدام فى نوع جديد من الدعاية الانتخابية وهو الاستعانة بالفتيات لمرشح بعينه، بأن ترتدى تى شيرت خاصة بالمرشح وتوزع عليهم هداياه أمام اللجان.

البسكوت و الشيكولاتة أبرز الدعايا

نوع آخر من الدعاية وهو توزيع البسكويت والشيكولاتة على أعضاء الجمعية العمومية، ولجأ إلى هذا النوع علاء مقلد المرشح على العضوية ضمن قائمة مرتضى منصور، أما هانى العتال فاختار نوعا مختلفا وهو الاستعانة بسيارة نصف نقل مطبوع عليها بوستر يحمل اسمه وصورته ورقمه الانتخابى.

19896-سيارة-العتال
19896-سيارة-العتال

 

-الشاى-الأخضر
-الشاى-الأخضر

 

-بسكوت
-بسكوت

 

ووقعت مشادة من جانب أحد أعضاء الزمالك أمام إحدى اللجان الانتخابية بسبب الدعاية لإحدى القوائم الانتخابية، قبل أن يتدخل مرتضى منصور، المرشح على منصب رئاسة نادى الزمالك، لإنهاء المشادة سريعا، مطالبا المشرفين على الانتخابات بإبعاد الدعاية عن المقر الانتخابى، خاصة أن هناك قرارا بحظرها من جانب اللجنة القضائية وفقا للائحة النادى.

أكد مصطفى عبد الخالق، المرشح لانتخابات نادى الزمالك على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، أن الأمور  حتى الآن تسير بشكل جيد، على الرغم من خروج بعض المرشحين عن الصف، وطالب عبد الخالق أعضاء الجمعية العمومية بالحضور بكثافة للتصويت لانتخاب مجلس إدارة جديد، فى التاسعة صباحا ويستمر حتى العاشرة مساء.

بينما قال محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق والمرشح على العضوية بانتخابات نادى الزمالك، "أتمنى وجود تنظيم أكثر، خاصة غدا الجمعة، لأنه متوقع توافد أعداد غفيرة حتى نهاية العملية الانتخابية"، وعن استقبال الأعضاء بالفرح والاحتفالات عند دخول مرتضى منصور مقر النادى قال، "هذا الأمر لا يزعجنى تماما ولا يؤثر علينا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة