خالد صلاح

جول مورنينج.. إلهان مانسيز ينهى أحلام السنغال فى المونديال بهدف ذهبى

الخميس، 23 نوفمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. إلهان مانسيز ينهى أحلام السنغال فى المونديال بهدف ذهبى فرحة إلهان مانسيز بالهدف التاريخى


كتب هشام أحمد
إضافة تعليق

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
حقق المنتخب السنغالى مفاجأة كبرى فى كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، بعدما وصل إلى دور الـ 8 فى أول مشاركة فى تاريخه بالبطولة، ولكنه اصطدم بمفاجأة أخرى، وهو المنتخب التركى، الذى وصل إلى هذه المرحلة للمرة الأولى فى تاريخه أيضاً. 
 
المباراة انتهت بالتعادل السلبى بين المنتخبين، ليقف شبح الهدف الذهبى الذى كان معترفا به وقتها أمام حلم المنتخبين، وفى الوقت الذى كانت قارة أفريقيا بأكملها تحلم بوصول السنغال لنصف النهائى، ليكون أول منتخب من القارة السمراء يصل لهذه المرحلة، انهار هذا الحلم فجأة بعدما سجل البديل إلهان مانسيز نجم تركيا هدفاً ذهبياً فى الشوط الإضافى الأول، ليقود به منتخب بلاده لنصف النهائى، ليكون واحداً من أغلى الأهداف فى تاريخ أحفاد العثمانيين. 
 

إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة