نيوزويك: "إف بى أى" يحقق مع عضو الكونجرس بوب برادى فى فضيحة تزوير

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:50 م
نيوزويك: "إف بى أى" يحقق مع عضو الكونجرس بوب برادى فى فضيحة تزوير عضو الكونجرس بوب برادى
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن عضو الكونجرس عن ولاية بنسلفانيا، الذى يشرف على التسويات التى يدفعها الكونجرس لشكاوى التمييز الجنسى، يخضع لتحقيق من قبل الإف بى أى للإدلاء ببيانات خاطئة، والتآمر وتزوير فى حملته، بحسب ما أظهرت وثائق أمس الثلاثاء.

 

وأوضحت المجلة أن بوب برادى، الديمقراطى، هو عضو بارز فى لجنة إدارة مجلس النواب الأمريكى، والتى تمنحه صلاحية بشأن دفع التسويات بأموال دافعى الضرائب. وتعمل اللجنة أيضا لمنع التحرش الجنسى فى الكونجرس.

 

وقالت وثائق المحكمة، إن حملة بوب برادى دفعت لقاض سابق 90 ألف دولار للخروج من سباق تمهيدى فى عام 2012. وأشارت الصحيفة إلى أن القاضى الذى كان منافسا لبرادى، ويدعى جيمى مور، تم القبض عليه واعترف بمسئوليته فى تزييف موارد حملته لإخفاء الأموال. وزعم فريق برادى أنه لم يعلم شيئا عن محاولات مور إخفاء التبرع، إلا أن محامى مور اختلف معه.

 

وقال المحامى جيفرى ميلر فى المحكمة، إن برادى والمتهم اتفقا وتفاهما على أن الأموال من حملة برادى ستكون مقنعة.

 

وتقول نيوزويك إن اتهامات التزوير فى حملة برادى ملفتة، لأن النائب يشرف على لجنة الكونجرس التى لها صلاحية رفع وتقديم التقارير واستخدام مساهمات الحملة للمرشحين لمجلس الشيوخ. كما يتولى برادى رئاسة الحزب الديمقراطى فى فيلادليفيا، التى تساعد المرشحين المحليين ماليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة