محمود طاهر: الهجوم على الأهلى من بعض أبنائه ونرفض اختزال إنجازاتنا

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:14 م
محمود طاهر: الهجوم على الأهلى من بعض أبنائه ونرفض اختزال إنجازاتنا محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى المرشح على المنصب ذاته فى الانتخابات المقبلة، أن ناديه غير مخترق إعلاميا كما يتحدث البعض، مشيرا إلى أن السماء أصبحت مفتوحة أمام الإعلام، وهو ما جعل قرارات الإدارة تخرج إلى وسائل الإعلام، مؤكدا أنه ليس لديه ما يخفيه فى مجلس الإدارة سوى خلاف فى وجهات النظر بين الأعضاء المجلس.

 

وقال طاهر: "الغريب فى الفترة الحالية هو أن يخرج أبناء الأهلى للهجوم على مجلس الإدارة، فى سابقة لم تحدث فى تاريخ الكيان، وتتنافى مع قيم ومبادئ النادى، ورغم أننى كنت عضواً فى مجلس الإدارة سابقا، إلا أننى لم أتحدث بأى سوء على المجالس السابقة، مثلى كـ ياسين منصور والمستشار عبد المجيد محمود وغيرهما من الذين يتمسكون بمبادئ الأهلى".

 

ورفض محمود طاهر اختزال إنجازات المجلس الحالى فى الملف الاجتماعى فقط عن طريق نغمة "مجلس كرسى وشمسية"، مشيراً إلى أنه يمتلك رؤية اقتصادية وتسويقية لتطوير الملف الاجتماعى الذى كان يعانى من قصور شديد فى السنوات السابقة.

 

ويخوض طاهر انتخابات الأهلى بقائمة تضم كلا من: مصطفى مراد فهمى نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفى العضوية هانى سرى الدين وإيهاب ماضى وخالد حبيب وحمدى الكنيسى، ومحمد جمال هليل ومحمد يحيى، والثلاثى الشاب مروان هشام وشرين منصور وأحمد مصطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة