عمرو وهبة: موهبة انطلقت من الفيديوهات الساخرة لـ أبو حفيظة وآخرها "كلبش2"

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:30 م
عمرو وهبة: موهبة انطلقت من الفيديوهات الساخرة لـ أبو حفيظة وآخرها "كلبش2" عمرو وهبة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمرو وهبة ناقد ساخر وكوميديان يقوم بنشر فيديوهات عبر حسابه الشخصى بفيس بوك، يسخر من خلالها من الأعمال الدرامية وينتقد أدوار عدد من الفنانين، وتحصد فيديوهاته مئات الآلاف من المشاهدات.

 

وفى طريقه إلى حلم التمثيل والنجومية اتبع عمرو أسلوب كتابة السيناريوهات الساخرة ومقاطع فيديو على فيس بوك، والتى اتبع خلالها النقد الفنى الساخر للنجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعى فى سلسلة بعنوان "نجوم بتحب مصر"، كانت هى السلسلة الأولى لأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى التى تنتقد الفنانين وتثير إعجابهم وضحكاتهم فى نفس الوقت.

 

عمرو وهبة
عمرو وهبة

 

عمرو وهبة هو الذى كتب حلقات برنامج "أبو حفيظة" الشهير للفنان أكرم حسنى لمدة 4 سنوات، كما كان يكتب أيضاً فى البرنامج الكوميدى الساخر الشهير "أبلة فاهيتا" لمدة عام، وبعدها تعاون فى برنامج "البلاتوه" مع الإعلامى أحمد أمين.

 

الناقد الساخر هو أحدث الوجوه فى برنامج snl بالعربى، وتواجد فى البرنامج من منتصف الموسم واستكمل ذلك بتواجده حالياً فى السيزون الرابع الذى أوشك على الانتهاء منه، وقام بالتمثيل فى البرنامج لمدة عامين، كما أنه شارك فى فيلم "مولانا" مع النجم عمرو سعد.

 

انضم الناقد الساخر عمرو وهبة إلى أبطال الجزء الثانى من مسلسل "كلبش 2" للنجم أمير كرارة، حيث تعاقد أول أمس الاثنين مع الجهة المنتجة للعمل، ومن المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل.

 

ورشحه بقوة المخرج بيتر ميمى لمشاركته فى أحداث المسلسل، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، لتكون انطلاقته الجديدة فى الدراما التليفزيونية، حيث إنه يظهر بشخصية جديدة بخلاف ما يقدمه فى snl بالعربى.

 

عمرو وهبة (2)
عمرو وهبة 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة