علشان ميحصلش معاكى زى "كيت ميدلتون".. 4 اقتراحات لموديلات الهوا مش بيطيرها

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:00 م
علشان ميحصلش معاكى زى "كيت ميدلتون".. 4 اقتراحات لموديلات الهوا مش بيطيرها كيت وفستانها المنفوش
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواقف محرجة تتعرض لها السيدات والفتيات فى الشتاء بسبب شدة تيار الهواء، الأمر لا يتوقف عند التدفئة، بل عند التحرك بسهولة دون أن تحملي هم حركتك، ولأننا لابد أن نتعلم من أخطاء الآخرين، ينبغى تجنب أن نقع فى موقف محرج مثلما تعرضت الدوقة "كيت ميدلتون" لتطاير ملابسها بسبب الهواء الشديد.

بلاش المنفوش
بلاش المنفوش

 

ووفقا لموقع  Whowhatwear فهناك عدد من الاقتراحات لملابس الشتاء "عشان تتحركى بحريتك".

 

1- الفستان الطويل

فستان طويل
فستان طويل

الفستان الطويل سيسهل عليك ارتداء الكثير من القطع وسيقوم بتدفئة قدميك جيدا، كما انه موضة لهذا العام، ويمكنك السير دون أى إعاقة خاصة إذا كان متسع من أسفل.

 2- البنطلون الجينز:

الجينز
الجينز

 من أكثر الملابس التى يسهل ارتداؤها خلال الشتاء حتى لا تتعرض قدميك للبرودة أو تتطاير الجيبة من شدة الهواء، كما أنها عملية للعمل وللجامعة وللتسوق لمشتريات المنزل، ويمكنك اختياره إذا كنتى تعلمين أنك ستتعرضين للهواء أو فى نزهة او فى أى مكان ربما ارتداء  " الجيبة " به يكون محرج.

 

3- الجيبة الضيقة:

جيبة ضيقة
جيبة ضيقة

 

 اذا كنت من هواة ارتداء الملابس القصيرة أو حكم عليك المكان الذاهبة له بذلك نظراً لرسمية بعض الأماكن واحتياجها لملابس " فورمال" أو يحتم عليك عمل لبس يونيفورم معين، فيمكنك اختيار التنورة التى تكون ضيقة من أسفل لضمان عدم تطايرها خاصة فى فصل الشتاء.

4- البالطو..

الجاكت
الجاكت

 

يمكنك ارتداء ما تريدينه سواء مفتوح أو ضيق طويل أو قصير  والحل سيكون من خلال ارتداء جاكت على ملابسك أثناء الحركة فى الشارع وركوب السيارة ونزول السلالم، فهو الحل الاكثر عمليه ارتدى ما ترغبين وفوقه " بالطو" سميك يمنع تطاير الهواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة