رئيس القومى لحقوق الإنسان يوقع بروتوكول تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:55 م
رئيس القومى لحقوق الإنسان يوقع بروتوكول تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدكتور محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان
محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان على تقديره لمستوى التعاون المستمر عبر مسيرة ناجحة مع الوكالة فيما يتعلق بمجالات حقوق الإنسان المختلفة، وعرض نبذة حول دور وأنشطة المجلس باعتباره مؤسسة وطنية تساعد الدولة فى النهوض والارتقاء بحقوق الإنسان.

 

جاء ذلك عقب توقيعه اليوم الأربعاء ، بروتوكول التعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون والذى وقعه السيد اندريه كوك مدير الوكالة والذى يتضمن التعاون فى مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان ورفع القدرات الفنية والمؤسسية .

 

ومن جانبه، أشاد اندرية كوك بمستوى التعاون مع المجلس القومى لحقوق الإنسان وهو نموذج ناجح، مؤكداً أن الوكالة الألمانية مستمرة فى العمل من أجل تعظيم التعاون مع مصر .

 

وأشار إلى أن الوكالة الألمانية وانطلاقاً من الرؤية المصرية فى العمل من أجل خلق فرص العمل للشباب، فإنه سيتم خلال الفترة القادمة طرح مشروعات للتعاون مع مختلف القطاعات فى مصر من أجل العمل على خلق فرص خصوصاً فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر .

 

وأكد أن التعاون مع مصر يتفق مع رؤية الاتحاد الأوروبى فى دعم مسيرة التعاون على كافة الاصعدة ويعد المجلس القومى أحد مرتكزات هذا التعاون البناء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة