العتال يحدد مصير انتخابات الزمالك اليوم والتأجيل وارد

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:30 ص
العتال يحدد مصير انتخابات الزمالك اليوم والتأجيل وارد هانى العتال المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الأحداث الساخنة تسيطر على الأجواء داخل نادى الزمالك قبل ساعات قليلة من إقامة الانتخابات المقرر لها غدا الخميس وبعد غد الجمعة، لتنصيب مجلس إدارة جديد لقيادة السفينة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويترقب جميع المرشحين بانتخابات نادى الزمالك قرار الطعن المقدم من هانى العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس ضمن قائمة أحمد سليمان، بعد استبعاده من الانتخابات بقرار من مركز التسوية والتحكيم، حيث فى حالة عودته من المؤكد تأجيل الانتخابات لمدة أسبوع لحين طباعة أوراق اقتراع جديدة تتضمن اسمه بعد استبعاده من ورقة الاقتراع المنتظر استخدامها بالغد.

وأعلنت قائمة أحمد سليمان الانسحاب من سباق الانتخابات بنادى الزمالك حال تأييد قرار استبعاد هانى العتال، وعدم عودته للسباق الانتخابى مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

من المسئول عن تعطيل تلك الانتخابات

لجنة التسوية تعلم بميعاد الانتخابات وتعلم بالقضية من تاريخ عمل الشكوى اى من بداية الشهر مرتضى مسئول بحكم رئاستة لنادى الزمالك عن اللجان الموجودة داخلة وهو من يستطيع ان يظبط الأوراق لصالحة كلنا نعلم بهانى العتال وتاريخة وعضويتة بنادى الزمالك ومجلس الإدارة وتبرعاتة للنادى ولكن مرتضى ماشى بنظام اللى ميجيش معايا هيقبة ضدى ومن هو ضدى مستعد ان امحية بأى أسلوب استطيع عملة فية اذن لماذا تأخرت لجنة التسوية كل هذا الوقت في الحكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة