8 أيام لأسرة "اطلعولى برة" ويودعون التصوير

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:00 ص
8 أيام لأسرة "اطلعولى برة" ويودعون التصوير كريم محمود عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

8 أيام تصوير هى إجمالى الأيام المتبقية من أحداث فيلم "أطلعولى بره"، من بطولة خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز، حسبما أكد منتج العمل أحمد السبكى، لـ"اليوم السابع"، والذى أوضح أن أسرة الفيلم متوقفة حاليا، حيث ستستأنف التصوير يوم 26 نوفمبر الجارى فى سهل حشيش بالغردقة، ويتم التصوير هناك على مدار 6 أيام، وبعدها يعود مخرج العمل لتصوير المشاهد الأخيرة بالقاهرة على مدار يومين.

 

واستغل مخرج العمل وائل إحسان توقف التصوير حاليا فى بدء عمليات المونتاج، خاصة أن المتبقى تصويره من الفيلم ليس كثيرا، وكان قد استعان بمصمم المعارك عصام الوريث، لتصوير عدد من مشاهد الأكشن، التى تتضمنها أحداث الفيلم، والتى جمعت بطلى العمل، وعدد كبير من الفنانين المشاركين، وتم تصوير هذه المشاهد على مدار اليومين الماضيين بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وتدور أحداث العمل داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسًا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

 

والفيلم يشارك فى بطولة، الفنان الكوميدى أحمد فتحى، والممثلة ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هشام ماجد، ومن المقرر المشاركة به فى موسم منتصف نصف العام السينمائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة