ندوة ميت عقبة تؤكد استمرار قائمة سليمان فى انتخابات الزمالك

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:35 م
ندوة ميت عقبة تؤكد استمرار قائمة سليمان فى انتخابات الزمالك ندوة قائمة أحمد سليمان فى ميت عقبة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت قائمة أحمد سليمان المرشحة فى انتخابات نادى الزمالك ندوة كبيرة فى منطقة ميت عقبة، بضيافة مصطفى عبد الخالق المرشح لمقعد العضوية بالانتخابات ضمن القائمة.

وتضم قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة الزمالك كلاً من هانى العتال ومصطفى بدوى المرشحين لمنصب نائب الرئيس وسيف العمارى المرشح لأمانة الصندوق ومصطفى عبد الخالق وعبد الله جورج وحسين السمرى ومحمد أبو العلا على العضوية.

قائمة أحمد سليمان فى ندوة ميت عقبة
قائمة أحمد سليمان فى ندوة ميت عقبة

وشهدت الندوة إقبالا كبيرا من أعضاء نادى الزمالك المنتمين لمنطقة ميت عقبة، وجاءت الندوة لتؤكد استمرار قائمة أحمد سليمان فى السباق الانتخابى انتظارا لعودة هانى العتال للانتخابات مرة أخرى، بعد استبعاده بقرار من مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية.

من جانبه، قال أحمد سليمان خلال الندوة، إن قائمته لا تخشى أى منافس لها فى السباق الانتخابى مهما كان قائلا، "قائمتى محترمة بتحب نادى الزمالك ولا نخشى أحدا، وهانى العتال شخص قيادى وصامد وهناك من يحاول القضاء عليه، ولكنهم لن يتمكنوا من ذلك"، وشدد سليمان على أنه يدعم هشام يكن ومريم عصمت والحسينى سمير وبدوى نجيلة ولؤى دعبس المرشحين على منصب العضوية.

ندوة قائمة أحمد سليمان
ندوة قائمة أحمد سليمان

بينما قال هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، "الكل يرى وضع الزمالك وما الذى يحدث داخل النادى بعدما فقد استقراره، والنادى منذ 2005 فى المحاكم" .

فيما أكد سيف العمارى المرشح على مقعد أمين الصندوق أن قائمة أحمد سليمان ترشحت حبًا في الزمالك لأنه يستحق منهم الكثير، مضيفا أنه قضى 27 عاما من عمره في ميت عقبة، وسعيد بالتواجد وسط أهله.

قائمة أحمد سليمان فى ميت عقبة
قائمة أحمد سليمان فى ميت عقبة

فيما أكد بدوى نجيلة المرشح على مقعد العضوية أنه تقدم بالترشح فى الانتخابات لأنه يحب الزمالك، ولا يخشى أحدا، قائلاً، "أنا صعيدى ومش على رأسى بطحة عشان أخاف"، مشددا على أنه يرى أن أحمد سليمان هو الأحق والأصلح لرئاسة النادى فى الفترة الحالية.

ندوة قائمة أحمد سليمان شهدت اقبال من الأعضاء
ندوة قائمة أحمد سليمان شهدت اقبال من الأعضاء

بينما قال مصطفى عبد الخالق المرشح على مقعد العضوية لانتخابات نادى الزمالك، إن أحمد سليمان هو الأحق برئاسة النادى الأبيض، مضيفا، "أحمد سليمان جعل لانتخابات النادى شكلا بترشحه للرئاسة" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة