رئيس "اتحاد الصناعات" يستقبل وفدا من رجال الأعمال الهنود

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:20 م
رئيس "اتحاد الصناعات" يستقبل وفدا من رجال الأعمال الهنود محمد زكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى المهندس محمد زكى السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد وفداً من أبرز رجال الصناعة والأعمال الهنود، والذى يزور القاهرة حاليًا. 
 
ويأتى ذلك اللقاء لبحث أوجه التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين، ولتبادل المعلومات والخبرات فى القطاعات الصناعية المختلفة.
 
ويرأس الوفد الهندى "إي جي راجيش"، المدير الإقليمى الدولى لمنطقة إفريقيا باتحاد الصناعات الهندية، وقائد إبراهيم ممثل الاتحاد فى مصر، ويضم الوفد حوالى 10 من أبرز رجال الصناعة والأعمال، يمثلون قطاعات صناعية مختلفة تشمل البتروكيماويات والغزل والنسيج والدراجات البخارية والنارية والإلكترونيات والسكك الحديدية، والجرارات وبناء السفن، بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والهندسية.
 
ويشارك فى استقبال الوفد من الجانب المصرى أعضاء مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية ورؤساء الغرف الصناعية.
 
ومن جانبه، أكد رئيس اتحاد الصناعات، أن هناك فرص عديدة للتعاون والتكامل بين البلدين، بالعديد من القطاعات الصناعية من البتروكيماويات ووسائل النقل، وصولاً إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كذلك الحرف اليدوية، لافتًا إلى العلاقة التاريخية القوية بين الهند ومصر. 
 
وأشار السويدى إلى أن طريق الإصلاحات الإقتصادية الجرئية الذى بدأته الحكومة، والتغير الإيجابى فى مناخ الاستثمار والأعمال فى مصر، وفى ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والدعم الشخصى من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، أدى إلى وجود آفاق تعاون وتكامل اقتصادى غير محدود بين البلدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة