وصفات للعناية بالبشرة وتفتيحها بالليمون والعسل (تحديث)

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 02:00 ص
وصفات للعناية بالبشرة وتفتيحها بالليمون والعسل (تحديث) العناية بالبشرة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة وجعلها خالية من العيوب والبقع لم يعد أمرا صعبا فيمكنك من خلال بعض المواد الطبيعية، تفتيح المناطق الداكنة بدون اللجوء إلى المواد الكيماوية، وتوفير مستحضرات التجميل باهظة الثمن، فكثرة التعرض للشمس والإصابة بـ حب الشباب يتطلب عناية بالبشرة بين حين وآخر، من شأنه أن يترك البقع الداكنة على وجهك. 

 العناية بالجسم

 

ووفقا لموقع، skinwhitening، فهناك بعض المواد الطبيعية المهمة توجد فى الفواكه والخضراوات يمكن استغلالها.

11
العناية بالبشرة

عصير الليمون فعال فهو مثل استخدام كريم التبييض للبشرة لأنه يقلل من تصبغ الجلد، ولكن يجب استخدامه مع وجود مرطب لأنه حمضى ويمكن أن يسبب تجفيف بشرتك.

العناية بالجسممم
العناية بالبشرة

 

العسل والليمون

وصفة بسيطة عن طريق العسل والليمون يستخدم فيها 3 ملاعق كبيرة من العسل وعصير الليمون الطازج، كما يفضل استخدام العسل الخام، ويخلط العسل وعصير الليمون معًا، ثم وزعيه على الجلد والبشرة، حتى يجف وبعد 20 دقيقة يمكن إزالته بالماء الدافئ.

 

شد الجلد
العناية بالبشرة

 

الليمون والخيار

يفيد هذا الماسك فى ترطيب البشرة إلى جانب تفتيحها بشكل جيد، حيث تتم إضافة الخيار إلى العسل والليمون، وستحتاجين ملعقتين من بشر الخيار مع 3 ملاعق كبيرة من العسل، واتركى الماسك على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بقطعة قماش مبللة بماء دافئ.

 

شد البشرة
العناية بالبشرة

كما نشر موقع " boldsky" الهندى بعض الوصفات التى يمكنك من خلالها الحصول على بشرة نقية ويساعدك على تفتيحها، واختارى إحدى الوصفات التالية:

ماسك الكركم والليمون

- رشة كركم

- ½ ملعقة صغيرة دقيق

- ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة تطبيقه:

ضعى المكونات فى وعاء وامزجيهم جيداً حتى تتحول لكريم ناعم، ثم قومى بتوزيعه على بشرتك واتركيه عليها، ويمكنك بمساعدته التخلص من البشرة الباهتة إذا حرصت على استخدامه أسبوعياً.

ماسك اللبن والليمون

- ½ ملعقة صغيرة من اللبن البودرة

- 4 قطرات زيت لوز

- ½ ملعقة صغيرة من عصير الليمون

طريقة تطبيقه:

قومى بخلط كافة المكونات السابقة مع بعضها البعض، ووزعيها على جميع أنحاء بشرتك، واتركيه عليها لعدة ساعات قبل غسلها بالماء، ويمكنك استخدام هذا الكريم 3 مرات أسبوعياً للحصول على نتائج م

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة