نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن بالمحافظات لجمع استمارات "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي.. أمين إعلام الحزب: مؤتمر خلال أيام للإعلان عن عدد التوقيعات.. جولات بالإسكندرية والمنوفية والشرقية.. وإقبال كبير من المواطنين

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 06:15 م
نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن بالمحافظات لجمع استمارات "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي.. أمين إعلام الحزب: مؤتمر خلال أيام للإعلان عن عدد التوقيعات.. جولات بالإسكندرية والمنوفية والشرقية.. وإقبال كبير من المواطنين حزب مستقبل وطن يواصل جولاته لجمع استمارات حملة علشان تبنيها
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما تلو الآخر يزداد نشاط حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد فى جمع استمارات حملة "علشان تبنيها"، المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، بعدما فتح الحزب مقراته بالمحافظات المختلفة لجمع الاستمارات، فى الوقت الذى شهدت الحملة تجاوبًا وإقبالًا كبيرًا من المواطنين.

 

من جانبه قال أحمد الشاعر أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، إن الحزب شارك بفعالية فى هذه الحملة من منطلق تمسكه بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية ثانية لأنه يرى فيه رئيسا قادرا على المضى قدما بمسيرة البلاد للأمام وهو ما اتضح جليا فى كم المشروعات القومية والعملاقة وتحركاته على مدار الفترة الماضية.

 

أضاف الشاعر، لــ"اليوم السابع"، أن الاستمارات التى جمعتها حملة "علشان تبنيها" تقوم بفرزها واستبعاد أى استمارة غير مكتملة التوقيع أو بها رقم قومى غير صحيح، متابعًا: "إذ وجدنا أن بعض الاستمارات بها 6 أرقام فقط للرقم القومى فنقوم باستبعادها على الفور".

 

وأكد أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن، على أن هناك عددًا كبيرًا من المواطنين وقعوا على الاستمارة وطالبوا بترشيح الرئيس السيسى لفترة ثانية، موضحًا أنه خلال أيام سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن عدد الاستمارات التى تم توقيعها.

 

وواصل حزب مستقبل وطن جولاته بالمحافظات المختلفة لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فترة رئاسة ثانية للمواطنين إذ نظم الحزب جولة بالاسم فى مختلف مراكز محافظة المنوفية.

 

وقال المهندس مصطفى بسيونى أمين الحزب بمحافظة المنوفية، فى بيان اليوم، إن قيادات الحزب بمراكز المحافظه كثفوا من جولاتهم بالقرى من خلال الجولات الميدانية، وذلك تسهيلًا لوصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا على جمع أكبر عدد من الاستمارة حملة "علشان تبنيها" تأييدا للرئيس .

 

وأكد بسيونى، على أنه من خلال الجولات الميدانية تفاعل جميع الفئات من المواطنين مع أعضاء الحزب وقاموا بجمع عدد كبير من الاستمارات، موضحين حرصهم الكامل على استقرار الوطن وتقدمه ودعمهم للرئيس السيسى لاستكمال مسيرة البناء التى بدأت وينتظر الشعب نتائجها.

 

كما واصلت حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، نشاطها وانتشارها فى محافظة الإسكندرية .

 

وشهدت الإسكندرية نشاطا مكثفا لأعضاء وشباب الحملة، حيث جمعت الحملة فى جولة لها أمس عدد كبير من التوقيعات على استمارة الحملة بمنطقة المنشية فقط والأحياء المحيطة بخلاف ما تم تجميعه، والذى قارب على مئات الآلاف من الاستمارات لمختلف أحياء الإسكندرية.

 

وقال إبراهيم هاشم منسق الحملة بالمحافظة، إن نشاط أعضاء حملة "علشان تبنيها" شهد تجاوبا وإقبالا كبيرا من مختلف الفئات و المراحل العمرية.

 

وتواصل الحملة جولاتها المكثفة فى ميادين وشوارع الإسكندرية لجمع أكبر عدد من التوقيعات لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

فى السياق ذاته، وقع المهندس عطية البرعى رئيس محطة محولات كهرباء مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية والعاملين بالمحطة، على استمارة حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدًا دعمه الكامل للحملة.

 

وأعلن البرعى عن دعمه الكامل وتأييده المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا خلال زيارة شريف حسين موافى، على إنجازات الرئيس وخاصة فى مجال الطاقة الكهربائية من إنشاء محطات جديدة لتوليد الكهرباء ورفع قدرات المحطات القائمة، وتعزيز كفاءة شبكة نقل الكهرباء، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من الطاقة الكهربائية، والقضاء على مشاكل انقطاع التيار الكهربائى وتخفيف الأحمال، لاسيما خلال فصل الصيف، فضلًا عن الوفاء بمتطلبات التنمية من الطاقة وإعادة تشغيل المصانع المتوقفة، مضيفًا أدعم الرئيس لأن مصر تسير على الطريق الصحيح .

 

وقال مستقبل وطن، إن أمانة مركز أولاد صقر شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل كل فئات المواطنين لدعم حملة "علشان تبنيها"، نظمت الأمانة عدد من الجولات لنشر أهداف الحملة وتسهيل وصول الاستمارات لأكبر عدد ممكن من المواطنين بكل فئاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة