مرتضى منصور: استلمت الزمالك "خرابة" وحققت وفرة فى الميزانية بـ152 مليون جنيه

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:45 ص
مرتضى منصور: استلمت الزمالك "خرابة" وحققت وفرة فى الميزانية بـ152 مليون جنيه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه استلم النادى كـ"خرابة" ويعانى من الديون والإهمال، مضيفًا: "حققت الآن وفرة فى الميزانية بقيمة 152 مليون جنيه، ونادى الزمالك أصبح الآن عالمى وفخر لكل زملكاوى فى مصر".

 

وأضاف "منصور" خلال لقائه ببرنامج "ملعب الشاطر" الذى يقدمه الإعلامى إسلام الشاطر، على قناة "المحور"، أن هناك إشادة دولية بالمستوى الراقى الذى وصل إليه نادى الزمالك.

 

وتابع: "أنا سعيد برئاسة القلعة البيضاء، وسددنا 51 مليون جنيه للضرائب، بجانب حصولنا على دورى، و3 بطولات كأس مصر، وسوبر محلى، والقادم أفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

كله بيلعبها

انت بتقول مسكت النادي مرتبة و محمود طاهر بيقول النادي كان خربان و متبهدل . و دايما ما بتسمع هذا الأسلوب إلا في ايام الانتخابات . عندنا في مصر حاجة غريبة ما في رئيس مسك إلا و قال الخزينة خربانة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انصاف الحقائق , انصاف الاخبار !

النقود الموجودة فى خزينة النادى .. هذا نصف الخبر ... اما النصف الاخر فهو : الديون المتراكمة على النادى ... كم هى ؟ قول ما تتكسفش . الزمالك ممكن - قانونا - يتباع كله سدادا لهذة الديون ! . انت نفسك قلت : حاجيب منين كل الفلوس دى ؟ .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ghaly

selimazhar@hotmail.com

من يوم ما مسك مرتضى النادي وأنا توقفت عن الذهاب لنادي الزمالك لأنه أصبح مطعما مفتوحا... مطاعم في كل مكان... رائحة الشواء تزكم النفوس مما أفسد هواء النادي ... زحام شديد ليس من أجل التمتع بالخضرة التي انتهت وإنما للجلوس على طاولات الأكل ..لقد أصبح اسمه "مطعم الزمالك" للأسف

عدد الردود 0

بواسطة:

مورتا العجيب

مورتا واولاده يعشقوا اكل المشويات في نادي للزمالك

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة