صور.. الورم يزحف فى جسد فتاة عشرينية ويهدد حياتها.. إيمان تعانى منذ عامين والأطباء يفشلون فى تشخيص الحالة.. الفتاة تمتنع عن تناول الأدوية بعد إصابتها بأزمات فى القلب.. والمصابة: الدكاترة قالولى مفيش شفاء لحالتك

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:17 م
صور.. الورم يزحف فى جسد فتاة عشرينية ويهدد حياتها.. إيمان تعانى منذ عامين والأطباء يفشلون فى تشخيص الحالة.. الفتاة تمتنع عن تناول الأدوية بعد إصابتها بأزمات فى القلب.. والمصابة: الدكاترة قالولى مفيش شفاء لحالتك ورم خبيث ينحر فى يد إيمان
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخيم الحزن على أسرة الفتاة إيمان عبد الناصر، تلك الشابة التى فقدت شغفها بالحياة بسبب ورم خبيث نادر، أصاب كف يدها، ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد، بل بدأ يزحف لأجزاء من جسدها حتى سيطر على ذراعها بالكامل، ومن الممكن أن يتمدد لينحر أماكن أخرى، معربة عن مخاوفها لبتر جزء من يدها بعد فشل الأطباء فى تشخيص حالتها.

ورم خبيث ينحر فى يد إيمان
ورم خبيث ينحر فى يد إيمان

صرخات استغاثة أطلقتها أسرة إيمان عبر موقع اليوم السابع، بعد فقدهم الأمل فى تشخيص حالتها وتقديم العلاج المطلوب، «احنا تعبنا، مش لاقيين اى تشخيص، فقدنا الأمل ووقفنا على كده»، بهذه الكلمات الحزينة أعرب هانى أبو السعود عبد الناصر، أحد أقاربها، عن يأس أسرته فى الهرولة وراء العيادات الطبية المتخصصة والأطباء من أجل وقف المرض واستئصاله.

الفتاه المصابة بالورم
الفتاه المصابة بالورم

«لا أستطيع تحريك ذراعى بشكل طبيعى، أذهب إلى العمل للتغلب على الحالة النفسية السيئة بعد ظهور الورم، أحاول استخدام يدى المصابة رغم وجود بعض الوجع، زملائى فى العمل يساندونى وانتقلت إلى وظيفة أخرى لظروف مرضى» بهذه الكلمات كشفت إيمان عبد الناصر، المصابة بمرض خبيث، عن معاناتها ومآساتها التى بدأت منذ سنتين بعد ظهور المرض فى كف يدها، مضيفة «كنت عايشة طبيعى جدا، وقبل سنتين ظهر ورم فى كف أيدى، وبعدها امتد إلى نهاية الكوع، خلال سنتين، ولم أتلق أى أدوية أو أعانى من مرض قبل ظهور الورم».

ورم خبيث يسيطر على يد الفتاة فى أقل من عامين
ورم خبيث يسيطر على يد الفتاة فى أقل من عامين

وأضافت إيمان خلال حديثها لــ«اليوم السابع»، "أصبحت معروفة جيدا لدى الأطباء، حتى أضحى وقتى كله بين العيادات لتشخيص الحالة، من أطباء متخصصين فى الجراحة العامة والعظام، والأوعية دموية، وجراحة تجميل وجلدية، فشل جميع الأطباء فى تشخيص حالتى، لافتة إلى أن الردود كانت صادمة "لا يوجد علاج لحالتك".

الورم يتجاوز الكوع لاخر الكتف
الورم يتجاوز الكوع لاخر الكتف

وأعربت عن حزنها العميق لتدهور حالتها، بعد رفض بعض الأطباء تشخيص حالتها عند زيارتهم مجددا، ووقف ذهابها مرة أخرى يغلقون الباب فى وجهها، مردديين "حالتك ملهاش علاج"، مضيفة «أصبت بضعف فى عضلة القلب، ومشاكل بالكبد نتيجة إفراز انزيمات عالية، بسبب كثرة الأدوية، وفى الوقت الحالى أمتنع عن تناول أى عقاقير سوى من بعض المسكنات».

تقرير طبى لحالة إيمان من القصر العينى
تقرير طبى لحالة إيمان من القصر العينى
من جانبه قال هانى أبو سعود عبدالناصر، أحد أقارب الفتاه، «تعيش إيمان حياة صعبة، رغم حالتها المرضية التى تفقدها القدرة على ممارسة يومها، إلا أنها فضلت العمل والمثابرة حتى لا تستسلم للمرض بين جدران المنزل، وعقدت يديها المصابة فى جبيرة»، مضيفا أن الأسرة تريد فقط معرفة نوع المرض الذى هاجم الفتاة وتشخيصه بشكل جيد، حتى يمكن استكمال علاجها فى الخارج للسيطرة على الورم الذى ربما يلتهم جسدها.
جانب من التقرير الطبى لحالة الورم
جانب من التقرير الطبى لحالة الورم

وأضاف عبد الناصر لـــ«اليوم السابع»، "تعيش حائرة فى ظل حياة صعبة ومرض نادر ظهر لها فجاءة منذ فترة قريبة، قلب حياتها رأسا على عقب".

تقرير طبى أخر بالحالة
تقرير طبى أخر بالحالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة