شاهد إثبات: سكين "الفيل" أداة الجانى لقتل كاهن كنيسة المرج

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:15 م
شاهد إثبات: سكين "الفيل" أداة الجانى لقتل كاهن كنيسة المرج القس سمعان شحاتة - ارشيفية
كتب عبد الله محمود - عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أقواله أمام النيابة العامة، وفى القضية التى شغلت الرأى العام، أدلى شاهد الإثبات "أحمد عبد الله أحمد"، صاحب محل لبيع السكاكين، وشاهد على قضية مقتل كاهن منطقة المرج فى القضية التى حملت رقم30080 ، تفاصيل توجه المتهم إليه صباح يوم ارتكاب الجريمة، وسبب شراء المتهم لسكينة كبيرة الحجم، وسؤال الشاهد له، حيث لم يتعد اللقاء بينهم الدقائق المعدودة.

 

وقال الشاهد فى تحقيقات النيابة العامة، إنه يوم ارتكاب الواقعة جاء إليه المتهم "أحمد سعيد"، وكان حليق الرأس، وذلك صباح اليوم فى حوالى الساعة الثامنة صباحاً، أو الساعة التاسعة، وطلب منه شراء سكين، وعندما استعلم منه عن سبب استخدامها، أجاب المتهم بأنه يريدها لكى يقطع بها اللحوم داخل المنزل، فطلب الشاهد من المتهم أن يدخل المحل كى يشاهد العديد من السكاكين المعروضة كى يختار منه المتهم واحدة.

 

وأكمل الشاهد فى حديثه أمام النيابة، أن المتهم اختار سكنيا تسمى "الفيل" بيد خشبية، وهى مقاس 12 يابانية الصنع، وعندما ٍسأل عن ثمنها أجبته "120 جنيها"، وطلبت منه أن يسن السكين لتكون أكثر حدة، وبعدها رحل، مضيفا: "شاهدت بعد ذلك الفيديوهات التى قام فيها المتهم بقتل المجنى عليه القس "سمعان شحاتة".

 

وبعد عرض مقطع الفيديو الذى يوضح ارتكاب الجريمة من قبل المتهم على الشاهد أمام النيابة، تعرف عليه ، قائلا:" أيوة هو وأنا متأكد منه"، كما تعرف على السكين التى ظهرت بمقطع الفيديو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

الى جهنم وبئس المصير

حسبي الله ونعم الوكيل .اللهم عليك به.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة