زوجات مشاهير الفن والرياضة نجمات على السوشيال ميديا.. يارا نعوم خط الدفاع الأول عن متعب.. بسمة بوسيل الجزء المشرق فى حياة تامر حسنى.. إنجى علاء شريكة كفاح يوسف الشريف.. ويسرا الليثى زوجة ميدو المتعصبة للزمالك

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 10:22 ص
زوجات مشاهير الفن والرياضة نجمات على السوشيال ميديا.. يارا نعوم خط الدفاع الأول عن متعب.. بسمة بوسيل الجزء المشرق فى حياة تامر حسنى.. إنجى علاء شريكة كفاح يوسف الشريف.. ويسرا الليثى زوجة ميدو المتعصبة للزمالك زوجات المشاهير سندهم على السوشيال ميديا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقنع أن تزيد وسائل التواصل الاجتماعى من شعبية المشاهير، وتجعل منهم نجوماً فى مجالاتهم المختلفة، لكن أن تحول السوشيال ميديا زوجات المشاهير إلى نجوم فهذا هو الجديدة.

 

فى الفترة السابقة، شاهدنا العديد من زوجات نجوم الفن والرياضة، يحصدن متابعات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بل ويتم متابعة حسابتهن من قبل وسائل الإعلام ونقل مشاركاتهن وتصريحاتهن عبر السوشيال ميديا.

 

وفيما يلى نلقى الضوء على أبرز زوجات المشاهير الذين حولتهم السوشيال ميديا إلى نجمات مجتمع.

 

يارا نعوم.. زوجة متعب الوفية

                 

ربما كانت يارا نعوم، نجمة معروفة قبل زواجها بوصفها ملكة جمال مصر، إلا أن زواجها من القناص عماد متعب لاعب الأهلى ومنتخب مصر، سلط دائرة الضوء عليها.

الاهتمام الجماهيرى والإعلامى لنعوم، لم يتولد كونها ملكة جمال مصر السابقة، أو مجرد زوجة لأشهر مهاجمى مصر فى السنوات الماضية، بل لمواقفها التى اتخذتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعى للدفاع عن متعب ومواقفه، خلال الفترات التى تعثر فيها نجم الأهلى فى مشواره مع الساحرة المستديرة، ما جعلها محط أنظار مشجعى الأهلى بوصفها الزوجة الوفية المساندة للاعبهم المفضل.

 

كما تهتم نعوم، بنشر أسعد اللحظات فى حياتها بصحبة زوجها وابنتيهما تمارا وسيلين، وتقدم رسائل التشجيع والمؤازرة لمتعب عقب كل مشاركة أو هدف يحرزه اللاعب، رغم مشاركاته القليلة فى المواسم السابقة.

 

أسرة متعب
أسرة متعب

 

يارا ومتعب وابنتيهما
يارا ومتعب وابنتيهما

 

يارا ومتعب
يارا ومتعب

 

بسمة بوسيل.. الجانب المشرق فى حياة تامر حسنى

 

لا شك أن زواج الفنان تامر حسنى، بالفنانة المغربية بسمة بوسيل، وضعها تحت دائرة ضوء أكبر بكثير من تلك التى كانت تحظى بها قبل الارتباط بنجم الجيل.

 

ورغم عدم مشاركة بوسيل فى أى أعمال فنية، بعد زواجها بتامر حسنى، إلا أنها تحظى بمتابعة جماهيرة كبيرة، حيث تمتلك أكثر من مليونى متابع عبر حسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

 

وتشارك بوسيل دائماً متابعيها بأحدث الصور التى ترصد لحظات تواجدها مع تامر حسنى سواء فى السفر والرحلات أو المناسبات العامة، وكذلك المناسبات الخاصة كالاحتفال بعيد ميلاده.

 

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

 

بسمة تحتفل بعيد ميلاد تامر
بسمة تحتفل بعيد ميلاد تامر

 

بسمة وتامر
بسمة وتامر

 

إنجى علاء.. رحلة النجاح والصعود مع يوسف الشريف

 

لا يترك النجم يوسف الشريف، فرصة إلا ويعترف خلالها بفضل زوجته الفنانة إنجى علاء على نجاحاته المتعددة.

 

رغم أن إنجى ليست ممثلة أو مطربة، وأنها كمصممة أزياء درامية، استطاعت صنع نجاحات باهرة فى أعمال زوجها الدرامية، والتى يثبت من خلالها جدارته ككمثل درامى كبير، العام تلو الآخر.

 

وتملتلك إنجى علاء، أكثر من 350 ألف متابع عبر حسابها على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" ودائماً ما تنشر أبرز وآخر أعمالها، وكذلك تقدم الدعم والمساندة لزوجها، وفى الفترة الأخيرة كانت المصدر الوحيد لمعرفة الجمهور ووسائل الإعلام بالعملية الجراحية التى أجراها زوجها فى الخارج بعدما نشرت الخبر عبر حسابها على تويتر.

 

إنجى علاء
إنجى علاء

 

يسرا الليثى.. الوجه الآخر لميدو

 

يعرف ميدو بعصبيته وعشقه الشديد لنادى الزمالك وغيرته الدائمة ودفاعه على القلعة البيضاء، ويبدو أن هذه الصفات اكتسبتها يسرا الليثى زوجة ميدو من زوجها.

 

يسرا الليثى دائمة التشجيع للزمالك بروح المشجع المتعصب لفريقه، والمدافع عن ناديه، كما أنها تساند لاعبى الزمالك مثل شيكا بالا وعمرو جابر.

 

أيضاً الليثى مشجعة لمنتخب مصر بصفة دائمة، ورغم انتقادات ميدو لمحمد صلاح فى بداية مشواره الاحترافى، إلا أن الليىثى من أكبر مشجعى الفرعون المصرى الصغير.

 

يسرا الليثى
يسرا الليثى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة