جبهة مؤيدى محمود طاهر لرئاسة الأهلى.. نجل صالح سليم يدعم الرئيس الحالى وقائمته.. مارادونا النيل يظهر فى ندواته الانتخابية.. أسرة الفريق مرتجى قلبها مع طاهر وعقلها مع شقيقهم.. وشادى وعمارة يبايعانه لولاية ثانية

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 09:00 ص
جبهة مؤيدى محمود طاهر لرئاسة الأهلى.. نجل صالح سليم يدعم الرئيس الحالى وقائمته.. مارادونا النيل يظهر فى ندواته الانتخابية.. أسرة الفريق مرتجى قلبها مع طاهر وعقلها مع شقيقهم.. وشادى وعمارة يبايعانه لولاية ثانية محمود طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد كبير من نجوم الأهلى السابقين وأبناء رموز القلعة الحمراء تأييدهم ومبايعتهم لتولى المهندس محمود طاهر رئاسة النادى الأهلى لولاية ثانية فى الفترة من 2017 إلى 2021، بعد النجاحات التى حققها والطفرة الإنشائية التى أحدثها داخل النادى على مدار السنوات الماضية.

 

أبرز النجوم الذين أعلنوا دعمهم لمحمود طاهر هو الفنان هشام سليم نجل الراحل صالح سليم أسطورة الأهلى الراحلة والأب الروحى لكل الأهلاوية باعتباره مؤسس دولة المبادئ داخل القلعة الحمراء والتى يسير عليها النادى حتى وقتنا الحالى، حيث أعلن من قبل أنه يفضل استمرار طاهر عن عودة محمود الخطيب لرئاسة الأهلى.

 

الفنان هشام سليم قال في حوار تلفزيوني مسجل : "إداريا أنا مشوفتش الخطيب مسك رئاسة أى حاجة ونجح فيها، لكن محمود طاهر راجل ناجح، ومحمود الخطيب لديه أكاديمية الخطيب لكرة القدم"، وده يتعارض مع رئاسته للنادى الأهلى.

تابع: "مش ممكن يجيب لاعيبة من عنده ويبيعهم للنادى الأهلى، ليه تدخل نفسك فى حاجة زى كده، أفصل نفسك عن حاجة منهم".

ومن الداعمين أيضا من نجوم الأهلي السابقين طاهر أبو زيد "مارادونا النيل" الذي يري في طاهر الرجل المثالي لرئاسة الأهلي والامتداد الحقيقي لصالح سليم ويدعمه بكل قوة ويتواجد معه في غالبية المناسبات والندوات الانتخابية الخاصة بقائمته الانتخابية.

الأمر لا يقف عند نجل المايسترو ومارادونا النيل بل هناك أيضا عائلة الفريق مرتجى أحد رموز الأهلي والتي أعلنت من قبل تأييدها لمحمود طاهر وقائمته الانتخابية، حيث أعلنت أنها ستمنح لقائمة محمود طاهر بالكامل باستثناء شقيقهم خالد مرتجى المرشح علي منصب العضوية بقائمة محمود الخطيب.

وكان كامل مرتجى الابن الأكبر للفريق مرتجى ق ظهر فى كافة ندوات طاهر وقائمته داخل وخارج النادى، وقال كلمة فى ندوة سابقة لطاهر أكد فيها أن أسرته تؤيد قائمة محمود طاهر وتراها الأفضل، لتحقيق طموحات كل الأهلوية لما تضمه من كفاءات وخبرات كبيرة

ومن النجوم السابقين يوجد شادي محمد ومحمد عمارة اللذين أعلنا مبايعتهما لمحمود طاهر في رئاسة الأهلي للاستمرار في قيادة السفينة الحمراء إلى بر الأمان ومواصلة مشوار الإنجازات التي حققها في السابق والبرامج الانتخابية المستهدف تحقيقها بعد النجاح في الانتخبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي نوفل

انتخابات الاهلي

اعتقد كان يجب استبعاد الخطيب من هذه الانتخابات كونه احد افراد عصابة ابراهيم نافع وحسن حمدي في سرقة جريدة الاهرام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة