تفاصيل التحقيق مع مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة فى اتهامه بالتحرش بعاملة نظافة.. المجنى عليها: المتهم تحسس جسدى بحجة اتساخ ثيابى.. وتؤكد: مزق جزءا من ملابسى وهتك عرضى.. والنيابة تطلب تحريات عن الواقعة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 01:57 م
تفاصيل التحقيق مع مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة فى اتهامه بالتحرش بعاملة نظافة.. المجنى عليها: المتهم تحسس جسدى بحجة اتساخ  ثيابى.. وتؤكد: مزق جزءا من ملابسى وهتك عرضى.. والنيابة تطلب تحريات عن الواقعة مطار القاهرة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة النزهة، برئاسة المستشار شريف معتز، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، التحقيق مع مدير استراحة كبار الزوار بمطار القاهرة، لاتهامه بالتحرش جنسيا بعاملة نظافة داخل صالة كبار الزوار.

 

تحرش-2
 

 

البداية عندما سمع العاملين بصالة كبار الزوار فى مطار القاهرة، صوت استغاثة من عاملة نظافة، فأسرع نحوها الموظفين، وكشفت لهم أن موظف بالمطار تحرش بها جنسيا، فتم القبض عليه، وإحالته إلى النيابة.

 

 

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة، أن المتهم استغل تواجد العاملة، فمزق جزء من ملابسها وتحرش بها جنسيا.

 

وقالت المجنى عليها، إنها تعمل فى مطار القاهرة عاملة نظافة، حيث استغل المتهم تواجدها بمفردها فى صالة كبار الزوار، وتحسس جسدها ونزع جزء من ملابسها بحجة وجود اتساخ فى ملابسها، وهتك عرضها، إلا أنها تمكنت من الإفلات منه، والاستغاثة بالموظفين فى صالة كبار الزوار، فتجمعوا وألقوا القبض عليه.

 

واستمعت النيابة لأقوال شهود الواقعة، حيث أكدوا أنهم يعملون فى صالة كبار الزوار بمطار القاهرة، وسمعوا صوت استغاثة من مكان مغلق، وشاهدوا عاملة النظافة تهرع إليهم، وتستغيث بهم، وكان جزء من ملابسها ممزقا، وبسؤالها عن الشخص الذى تتهمه أجابت بأنه موظف المطار المسئول على صالة كبار الزوار، فتم القبض عليه وإبلاغ مباحث المطار بالواقعة، والتى تحفظت عليه إلى أن عرضته على النيابة.

وبمواجهة المجنى عليها بالمتهم اعترفت عليه بأنه هو من هتك عرضها وتحرش بها جنسيا، فأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

 

كانت سلطات مطار القاهرة الدولى، ألقت القبض على موظف بشركة ميناء القاهرة الجوى، بعد أن اتهمته إحدى العاملات بالمطار بالتحرش الجنسى بها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتحويلهم إلى نيابة النزهة للتحقيق.

 

وأكد مصدر بالمطار أن إحدى الموظفات بشركة النظافة العاملة بالمطار، قدمت بلاغا ضد "ن.ح" الذى يشغل منصب مدير إدارة الخدمات بصالة كبار الزوار بمبنى الركاب 1، تتهمه فيه بأنه تحرش بها جنسية داخل الصالة أثناء تأدية عملها، وعلى الفور قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على الموظف والعاملة وتحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما إلى نيابة النزهة لمواصلة التحقيق.

download









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة