الهندى يوكل.. حكاية جميلات رفعن رأس الهند بعد تتويجهن بـ"ملكة جمال العالم" 6 مرات.. خبيرة تجميل تكشف أسرار الجمال الهندى: البهارات خلف الرشاقة.. المشروب الرسمى يساعد على النشاط.. والكارى سبب النضارة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 07:30 م
الهندى يوكل.. حكاية جميلات رفعن رأس الهند بعد تتويجهن بـ"ملكة جمال العالم" 6 مرات.. خبيرة تجميل تكشف أسرار الجمال الهندى: البهارات خلف الرشاقة.. المشروب الرسمى يساعد على النشاط.. والكارى سبب النضارة أشواريا وزوجها وأميتاب باتشان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيون واسعة وبشرة برونزية أقرب للون الذهب وخفة ظل منقطعة النظير أبرز ما يميز الفتيات الهنديات، واللاتى أثبتن تألقًا كبيرًا من خلال أعمالهن الفنية التى خطفت أنظار ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، ليؤكدن تميزًا لا مثيل له جعلهن من أكثر الفتيات تتويجًا بلقب ملكة جمال العالم المسابقة الأكبر فى عالم الجمال.

بريانكا
بريانكا

وكانت آخر تلك الملكات مانوشى تشيلار الطبيبة ابنة الـ20 عامًا، والتى اقتنصت لقب ملكة جمال العالم من 100 منافسة من مختلف أنحاء العالم، لتعيد للهند مكانتها السابقة فى مجال عالم الجمال بعد غياب دام 17 عامًا عن اللقب، لتكون سادس فتاة هندية تحصل على لقب miss world، ويكشف اليوم السابع فى السطور التالية سر الجمال الهندى الذى يؤهل الهنديات لحصد أكبر نسبة من ألقاب الجمال على مدار تاريخ المسابقة.

الكارى أحد أسرار الجمال الهندى

وتقول مروة مسعود خبيرة التجميل، إن الفتيات الهنديات يلجأن إلى الطبيعة فى العناية ببشرتهن فيعتمدن بشكل رئيسى على استخدام قناع الكارى على الشعر والبشرة، ويستفدن من فوائده المتعددة فتدليك فروة الرأس بالزيوت المضاف لها الكارى يعزز نمو الشعر بشكل رائع، كما أنه مضاد لتهيج الجلد ويخفف من آثار الالتهابات.

العودة للطبيعة أكسبهن بشرة برونزية

وتضيف خبيرة التجميل، أن العوامل المناخية لها تأثير إيجابى على جمال الهنديات، وكذلك المياه المستخدمة فى بلادهن تساعد على إطالة الشعر، إضافة لاستخدامهن الزيوت الطبيعية، كما أن درجة الحرارة بالهند أكسبت الفتيات هناك بشرة برونزية فهن أقرب من حيث الشكل للمصريات، إلا أنهن يعتمدن على الطبيعة فى العناية بجمالهن بشكل كبير.

مروة مسعود
مروة مسعود

الأكل الحار يفقدهن الدهون

وتوضح خبيرة التجميل، أن الهند بها أمطار كثيرة وانتشار للزراعات والخضرة ما يعود على البشرة بالنقاء والنضارة، كما أن معظم أكلهن حار "اسبايسى" ما يساعد على حرق نسبة عالية من الدهون، وذلك من خلال استخدام "السمسم الشيلى" فى أطعمتهن، كما أن المشروب الرسمى لديهن هو المانجو باللبن وهذا له تأثير نفسى إيجابى عليهن فيخفف من نسبة الأملاح المتواجدة فى المانجو مع الاستفادة من الفيتامينات بها.

حكاية 6 ملكات جمال رفعن رأس الهند

 

ريتا فاريا الأولى توجت ملكة للعام عام 1966

أول ملكة جمال هندية تتوج ملكة للعالم
أول ملكة جمال هندية تتوج ملكة للعالم

راتيا كانت أول امرأة آسياوية تفوز بلقب ملكة جمال العالم عام 1966، وهى من مدينة مومباى، رفضت التمثيل وركزت فى دراستها للطب، كما أحبت معلمها وتزوجا وتفرغا للأعمال الطبية، وشاركت فيما بعد كعضو لجنة تحكيم بملكة جمال العالم عام 1976.

ثانى ملكة جمال هندية للعالم ممثلة شهيرة وزوجة نجل أميتاب باتشان

اشواريا وزوجها وأميتاب باتشان
أشواريا وزوجها وأميتاب باتشان

أشواريا راى، والشهيرة بأشواريا راى باتشان هى ثانى امرأة هندية تقتنص لقب ملكة جمال العالم عام 1994، وحققت شهرة واسعة بدخولها لعالم الفن، فحصدت الكثير من الألقاب والأوسمة، كما لقبها الكثيرون بـ"أجمل امرأة فى العالم"، وهى متزوجة من أبهيشيك باتشان نجل الفنان العالمى أميتاب باتشان، الذى أعلن زواجهما عام 2007 بعد أن وقعا الثنائى فى حب بعضهما البعض أثناء تصويرهما العمل الفنى دوم 2.

ديانا هادين ملكة جمال العالم 1997

ديانا هادين
ديانا هادين

وجاءت ديانا هادين الفتاة الدارسة للتمثيل وفنون المسرح كثالث فتاة تتوج بلقب ملكة جمال العالم عام 1997، وعملت كمسئولة علاقات عامة، وتعمل كمحاضرة للبرامج التأهيلية للمشاهير، وألفت كتابًا أسمته "دليل جميل" وهو يتناول تنمية الشخصية وبناء الثقة بالنفس.

هادين
هادين

 

يوكتا موخى ملكة جمال العالم 1999

يوكتا
يوكتا

حصلت يوكوتا موخى على لقب ملكة جمال العالم عام 1999، وولدت فى بنغالور بينما تربت فى دبى حتى أتمت عامها السابع وعادت من جديد للهند فعاشت فى مومباى، وحصلت على دبلومة فى علوم الكمبيوتر كما درست الموسيقى الكلاسيكية لمدة ثلاث سنوات، وانتقلت بعد ذلك لعالم الفن فمثلت فى الكثير من الأفلام، وفى عام 2008 تزوجت موخى من رجل أعمال يعيش فى نيويورك، وفى عام 2013 قدمت شكوى عنف ضده لضربه لها وممارسته العنف الجنسى تجاهها، وانتهى بهم المطاف بالطلاق بالتراضى.

يوكتا وزوجها
يوكتا وزوجها

 

بريانكا شوبرا أشهر هندية ملكة جمال للعالم على الإطلاق

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

حصلت بريانكا شوبرا على شهرة واسعة لم تحظ بها أى ملكة جمال قبلها، فأصبحت واحدة من أشهر الممثلات الهنديات وأجملهن، واختارتها مجلة التايم من أكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم، كما ذكرت فوربس أنها واحدة من أقوى 100 امرأة فى العالم عام 2017، وهى ممثلة ومغنية ومنتجة هندية شهيرة ولها العديد من الأعمال الخيرية، وعينت سفيرًا وطنيًا وعالميًا لليونسيف للنوايا الحسنة لحقوق الطفل فى عامى 2010 و2016، وتدعم حقوق المرأة بقوة وتدافع عنها، ومع ذلك فحياتها الشخصية بعيدة عن عيون وسائل الإعلام.

مانوشى تشيلار أحدث جميلات الهند المتوجات ملكات للعالم 2017

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم

وبعد غياب 17 عامًا عن اقتناص الهند لقب ملكة جمال العالم عادت مانوشى تشيلار إلى وطنها ومعها تاجmiss world 2017، وذلك بعد منافسة شرسة مع أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم، وهى طبيبة متخصصة فى الجراحة وتهدف إلى العمل بجراحة القلب وافتتاح العديد من المستشفيات الخيرية فى المناطق الريفية النائية، كما تعشق الرسم والقفز من المظلات والرقص الهندى التقليدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة