"المهن التعليمية": وزير التعليم لم يفِ بوعوده تجاه مطالب المعلمين

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 04:16 م
"المهن التعليمية": وزير التعليم لم يفِ بوعوده تجاه مطالب المعلمين خلف الزناتى نقيب المعلمين
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، أنها أرسلت خطاباً رسمياً للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مفاده أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لم يفِ بأية وعود قطعها على نفسه سواء عقب الجمعية العمومية للمعلمين فى 9 سبتمبر الماضى أو خلال اللقاء الذى جمعه مع رئيس الوزراء ونقيب المعلمين، وذلك فيما يتعلق بمطالب المعلمين التى تقدمت بها النقابة أكثر من مرة.

وأشارت هيئة مكتب النقابة العامة، إلى أنه تمت مخاطبة بنك الإسكان والتعمير لتوضيح المشكلات التى تعوق عملية صرف المعاشات والأمانات، موضحاً أنه تحدد الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجارى للقاء وفد من البنك مع أعضاء هيئة المكتب، لمناقشته فى هذه المشكلات.

وأضافت أنه تمت الموافقة على عروض التمويل العقارى المقدمة من بنكى التنمية الصناعية والإسكان والتعمير، لتقديم قروض للمعلمين، وذلك عقب دراستها، لافتةً إلى أنه سيتم إرسال الشروط ونظام التمويل للنقابات الفرعية، ويمكن للزملاء المعلمين الإطلاع عليها بمقار النقابات الفرعية.

كما وافقت هيئة مكتب النقابة بشكل مبدئى على برنامج الرحلات المقدم من إدارة العلاقات العامة بالنقابة، للزملاء المعلمين وكذلك العاملين بالنقابة العامة، وسيتم الإعلان عن البرنامج بالتفصيل عقب الإنتهاء من تجهيزه.

ووافقت أيضاً على المذكرة المقدمة لاستيفاء العمالة اللازمة بعمارات المعلمين بميامى فى الإسكندرية خلال فصل الصيف القادم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة